الكرة عالمية

اللجنة العليا للمشاريع والإرث تفتتح “مركز خدمات هيّا” لجمهور كأس العالم قطر 2022

الكأس – قطر

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن افتتاح “مركز خدمات هيّا”، لتقديم الدعم المباشر لجمهور كأس العالم FIFA قطر 2022™، وتوفير الحلول التي تتيح للمشجعين الاستمتاع بتجربة سلسة خلال منافسات المونديال، التي تتواصل من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.
ويقع المركز في صالة علي بن حمد العطية بمنطقة السد في الدوحة، ويضم فريق عمل متخصص لمساعدة المشجعين، والإجابة على استفساراتهم حول بطاقة هيّا. وسيتمكن المشجعون من طباعة بطاقات هيّا الخاصة بهم عند زيارة المركز، علماً بأن طباعة البطاقة اختياري حسب رغبة المشجع، حيث يمكن لجميع المشجعين استخدام بطاقة هيّا الرقمية.
ويستقبل مركز خدمات هيّا المشجعين من السبت إلى الخميس، من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، وفي أيام الجمعة من الثانية ظهراً حتى العاشرة مساءً، وذلك اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل حتى 23 يناير 2023.
وقال السيد سعيد الكواري المدير التنفيذي لمنصة هيّا باللجنة العليا للمشاريع والإرث: “تمكن الآلاف من جماهير كرة القدم من تقديم طلباتهم والحصول على بطاقة هيّا الرقمية. ويسرنا أن غالبية المشجعين اختبروا عملية مريحة تميزت بالسهولة والسلاسة خلال تقديم الطلبات، والحصول على البطاقة.”
وأضاف: “يسعدنا افتتاح مركز خدمات هيّا، الأمر الذي سيعزز من تجربة المشجعين، وتزويدهم بكل ما يحتاجونه من دعم، مع حلول ملائمة وفعالة لأية مشكلة قد تواجههم، سواء في الفترة التي تسبق انطلاق المونديال أو خلال منافساته.”
وتعد بطاقة هيّا إلزامية لجميع المشجعين من حاملي تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022 للدخول إلى الاستادات المونديالية الثمانية، والاستخدام المجاني لوسائل النقل العام في أيام المباريات طوال البطولة، كما تعد بطاقة هيّا بمثابة تصريح دخول إلى الدولة للمشجعين القادمين من خارجها.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى