ألعاب مختلفة

6 لقاءات تشعل انطلاقة ممتاز الطائرة السعودي

 

 

الكأس- عبدالله أمين

تشهد منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة السعودية بحلته الجديدة انطلاقتها عصر الجمعة ، وذلك من خلال إقامة مباراتان ، و يتوقع أن يحظى بالكثير من الاثارة والتشويق هذا الموسم بعد الاستعدادات المبكرة للأندية والتعاقدات مع لاعبين دوليين ، حيث تأتي تفاصيل مباريات الجولة الأولى على النحو التالي :
في أولى مباريات الدوري يلتقي الهلال وأبها على صالة نادي الهلال بالرياض عند الساعة الـ 4 عصراً ، يقود اللقاء امين الطريفي حكم أول وصالح البنيه حكم ثان وعبدالله القحطاني مسجلاً .
ويستضيف النصر الفيصلي على صالة نادي النصر عند الساعة الـ 4 عصراً يقود اللقاء محمد الحناكي حكم أول وعبدالعزيز الرميحي حكم ثان وسلمان العمري مسجلاً .
وتقام يوم السبت مباراتان ، الأولى يلتقي الاتحاد وضمك على وزارة الرياضة بجدة عند الساعة الـ عصراً يقود اللقاء سامي امين حكم أول وعبدالله الوردي حكم ثان وعبدالله امين مسجلاً .
ويحل اليرموك ضيفاً على الاهلي على صالة وزارة الرياضة بجدة عند الساعة الـ 6 مساء يقود اللقاء هاني سنان حكم أول ومنصور القحطاني حكم ثان وسعد اليحيوي مسجلاً .
وتستكمل بقية لقاءات الجولة الأولى يوم الاحد بإقامة مباراتان يلتقي الابتسام والوحدة على صالة وزارة الرياضة بالقطيف عند الساعة الـ 4 عصراً يقود اللقاء عبدالرحمن الدوسري حكم أول وخالد الحديثي حكم ثان وعبدالرحمن الراجح مسجلاً
ويلعب الترجي والخليج على صالة وزارة الرياضة بالقطيف عند الساعة الـ 6 مساء يقود اللقاء يعقوب السبت حكم أول ومحمد الهزيم حكم ثان وعبداللطيف العتيق مسجلاً
يذكر أن مواجهة الأهلي واليرموك ستشهد حفلا مبسطا وذلك اعلانا عن تدشين النسخة الجديدة من الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2022- 2023 ، وذلك مع بطل النسخة الماضية النادي الأهلي على صالة وزارة الرياضة بجدة

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com