الكرة السعودية

٨ ملاعب تشهد انطلاقة دوري الدرجة الثانية ٥ بطاقات مؤهلة لدوري يلو يتنافس عليها ٣٢ نادياً

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تبدأ منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم اليوم الجمعة ٣٠ سبتمبر ، التي يشارك بها ٣٢ نادياً تم تقسيمهم إلى مجموعتان تضم كل منهما ١٦ نادي ، ويتأهل من كل مجموعة ناديان ويلعب صاحبا المركز الثالث ملحقاً ليكملوا ٥ أندية تصعد لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى ، ويهبط من كل مجموعة صاحبا المركز الخامس عشر والسادس عشر لدوري الثالثة .
ويقص نادي النهضة الهابط من دوري يلو شريط المنافسات عندما يستضيف على ملعبه بالدمام ٣:١٥ عصراً الصاعد جرش في مباراة تميل كفتها لمارد الدمام الذي يشرف على تدريبه الروماني ماريوس ، ويقود جرش الوطني عبدالعزيز هشلان .
ويحل القوس ضيفاً على الدرعية ٣:٣٠ عصراً على رديف الأمير فيصل بن فهد بالملز ، ويقود دفة القوس المدرب المصري جمال حمزة ، فيما يدرب الدرعية التونسي محمد السعيدي ، وعلى ملعب الانوار يلعب السد مع ضيفه الانتصار عند الساعة ٣:٥٥ عصراً ، وشهد الموسم الماضي فوز السد في الذهاب ٠/١ ، وخسارته في الاياب ٢/٤ .
ويخوض البكيرية على ملعبه مواجهة قوية أمام عرعر عند ٣:٤٠ عصراً الذي يلعب أمامه لأول مرة بدوري الثانية ، ويسعى البكيرية للعودة لدوري الدرجة الأولى وايضاً هو نفس الطموح الذي يأمله أبناء عرعر بتحقيق فوز ثمين خارج ملعبه .
ويشهد ملعب نادي الزلفي عند ٣:٤٠ عصراً مباراة بين صاحب الارض طويق بقيادة التونسي مجدي طاهر أمام نادي الصقر الذي يدربه المصري وليد أبو العلا ، وفي دومة الجندل يفتتح أصحاب الأرض الجندل موسمهم بمقابلة قوية تجمعهم مع حطين عند الساعه ٣:٥٥ عصراً ، ويقود الجندل الوطني زياد العفر فيما يشرف على حطين المدرب المصري محمد إسماعيل.
ويواجه التقدم على ملعبه نظيره اللواء عند الساعه ٤:٢٠ عصراً ، وشهد الموسم المنصرم فوز اللواء في الذهاب وتعادل الفريقان بالاياب.
وتختتم مباريات المجموعة في الجولة الأولى بمواجهة الترجي وقلوة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف في الساعه ٧:١٥ مساء ، وتعاقدت ادارة الترجي مع المدرب الخبير التونسي المنصف بن مشارك الذي صعد مع الرياض في الموسم الماضي ، واقام الترجي معسكر في مصر استعدادا للدوري ، وفي المقابل يسعى أبناء قلوة في ظهورهم الأول بدوري الثانية بتقديم مستوى مميز بقيادة المدرب المصري طارق البنا .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى