ألعاب مختلفة

محروس: جاهزين للصفا ونحتاج وقفة الجمهور

 

حسين أبوتاكي – الكأس

 

أكد مدرب نادي النور طارق محروس أن الفريق أتم استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام الصفا من خلال التركيز على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق الجولات الماضية.

وقال محروس: “فريق الصفا فريق متكامل فنياً واستعد للموسم بشكل مبكر من خلال معسكر خارجي بالاضافة للاستقرار الفني في صفوف الفريق باستمرار المدرب كمال هديدر. ونحن حاولنا دراسة فريق الصفا بشكل جيد وأعدنا العدة لهذا اللقاء”.

وأضاف المدرب السابق للأهلي المصري:”لم نظهر بالشكل المأمول في أول لقاء أمام الأهلي وخسرنا نظراً لعدم جاهزيتنا البدنية وبداية استعدادنا المتأخر للموسم. ولكن المستوى تصاعد تدريجياً في الجولتين الثانية والثالثة وسنستمر في العمل حتى نصل للجاهزية المطلوبة وننجح في تحقيق الأهداف”.

وعن الجاهزية البدنية لعناصر الفريق قال محروس: “لدينا ٥ لاعبين ليسوا جاهزين بدنياً بالشكل المطلوب وهم عبدالله عباس العائد من إصابة طويلة وحسان الغزيوي وأكاسيو ومصطفى العليوات وأخيراً الحارس حسن محمد حسين الذي تواجد بالمستشفى بالأمس وسيكون لهؤلاء اللاعبين أدوار داخل المباراة ولكن ليس بالشكل الكامل. ونحن نثق في كامل المجموعة وقدرة جميع اللاعبين على خدمة الفريق متى ما سنحت لهم الفرصة”.

واختتم محروس حديثه مؤكداً على أهمية مؤازرة الجمهور للفريق خلال الفترة القادمة ابتداءً من مباراة الصفا خاصة وأن معظم لاعبي الفريق لاعبين صغار في السن ويحتاجوا للدعم الجماهيري مع الصبر في نفس الوقت على الفريق الذي يمر حالياً في مرحلة بناء.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى