ألعاب مختلفة

القراءة الفنية من راشد كاهورا للجولة الرابعة من دوري اليد

 

 

صادق العبد الله- الكأس

قدّم نجم كرة اليد القطرية السابق راشد كاهورا قراءته الفنية لمباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد.

القارة والأهلي:

الفوز أقرب للأهلي بحكم أنه خاض ثلاث مباريات فاز في مباراة قوية ضد النور وخسر من الهدى ومضر ويملك عناصر أقوى من القارة الذي يتذيل الترتيب مع المحيط والزلفي دون نقاط.

الزلفي والابتسام

الابتسام لديه محترفين توانسة مميزين ولكن لسوء حظه أنه لعب أول جولتين مع الخليج ومضر وقدم مستوى جيدا ولكن ما يرجح كفة الزلفي أنه يلعب على أرضه وبين جمهوره وقد قدم الزلفي مستويات مميزة الموسم الماضي ولكن لم يظهر بالشكل المطلوب هذا الموسم.

مضر والمحيط

الكفة ستكون لمصلحة مضر وذلك بفضل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين. وعلى الرغم من ذلك ما زال مستوى مضر غير مقنع وتمت إقالة مدربه شريف مؤمن بعد جولتين وإسناد المهمة لمدرب الفئات السنية بالنادي.

الخليج والوحدة

المباراة ستكون قوية بين الفريقين فالخليج المتصدر يسعى لتثبيت نفسه في الصدارة والوحدة يسعى باللحاق بالمقدمة وهو يملك فوزين وخسارة.

ولكن دائما مباريات الفريقين تسودها القوة والندية الكفة تميل للخليج الذي عمل مبكرا واستعد من خلال استقطابات كبيرة وأسماء مميزة من أفضل اللاعبين في المنطقة وخاض معسكرا خارجيا وقدم مستويات مميزة خلال الثلاث جولات السابقة. أما الوحدة فعودته ستشعل الدوري فقط حقق قبل مواسم عدة بطولات وعودته تعطي الدوري السعودي قوة وندية.

الصفا والنور

ستكون أقوى مباراة الجولة وأكثرها ندية،فالنور منتش بفوزه الأخير على الترجي بفارق تسعة أهداف ورغم أنه فقد أعمدة الفريق التي كان يعتمد عليها لكنه ما زال يقدم مستويات كبيرة ففي المباراة الأخيرة مع الترجي قدم الحارس الاحتياطي حسن محمد حسين مستوى كبيرا. وكذلك عودة مجتبى القوية ستشكل صعوبة على الصفا. بالنسبة للصفا والذي يحتل المركز الثاني بالعلامة الكاملة ويتأخر عن الخليج المتصدر بفارق الأهداف فقد تصدر الدوري في الموسم الماضي لست جولات وهو فريق لا ييأس ويعزف كيف يعود للمباراة وشاهدنا في مباراة النخبة مع النور كيف رجع للمباراة بعد أن كان متأخرا بفارق كبير.

الهدى والترجي

ستكون مباراة متكافئة إلى حد ما مع أفضلية طفيفة للهدى بتواجد الثنائي البحريني علي عيد وكميل محفوظ والخبرة المتمثلة في مهدي سالم وعبد الله حماد. بينما يسعى الترجي بقيادة المدرب الوطني عبد المنعم هلال لتعويض هزيمته في الجولتين الماضية واستعادة التوازن.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى