ألعاب مختلفة

أبطال “الترايثلون” يحصدون ذهب آسيا

 

 

حقق لاعبو منتخبنا الوطني للترايثلون، 3 ميداليات ذهبية وفضيتان وبرونزية، خلال مشاركتهم في بطولة كأس آسيا 2022 والتي أقيمت أول من أمس في منتجعات أيلة بمدينة العقبة الأردنية.
وجاءت الميداليات على النحو التالي: عبدالعزيز الدعيج ذهبية الفئة العمرية تحت 30 عاما وسلمان الصفار ذهبية الفئة العمرية من 3-50 عاما ونجلاء الجريوي ذهبية الفئة العمرية من 30-50 عاما، فيما حصل على الميداليات الفضية أسامة بورحمة بفئة تحت 30 عاما وهدى الصالح بفئة تحت 30 عاما، فيما حصدت نورة البراك برونزية تحت 30 عاما.
بدوره، بارك راشد الكندري رئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون للاعبين تحقيقهم هذا الإنجاز الكبير في بطولة آسيا والتي يشارك بها 85 لاعبا ولاعبة من النخبة و 120 لاعبا ولاعبة في الفئات العمرية يمثلون 34 دولة.
وقال: “أثبت لاعبو الكويت علو كعبهم وقدرتهم على مقارعة ومنافسة أبطال القارة الصفراء، بفضل الدعم الذي يتلقاه الاتحاد من اللجنة الاولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة”.
واكمل، كما أن خطة الاتحاد التي وضعها للنهوض بجميع الفئات العمرية وجعلها منافسة قوية بالاستحقاقات الخارجية، بالتعاون مع الاجهزة الفنية والادارية، قد أتت بثمارها.
وبين الكندري، أن المشاركة في بطولة كأس آسيا، تأتي ضمن أجندة الاتحاد للموسم الجديد، من أجل تأهيل أبطال الكويت للمشاركة في البطولات المقبلة ولعل أهمها بطولة العالم للترايثلون نسخة أبوظبي والتي ستقام الفترة من  23-26 نوفمبر المقبل.
كما أشاد الكندري، باللاعب عبدالعزيز الدعيج، والذي تعرض لحادث سقوط خلال منافسات الفئات العمرية تحت 30 عاما، إلا انه أصر على إكمال السباق، وتصدر السباق، وجاء سلمان الصفار ثانيا وأسامة بورحمة رابعا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى