الكرة السعودية

موسيماني: وصلتني عدة عروض لكن ” مشروع العودة ” سر قبولي للاهلي

 

 

 

 

الكأس _عبدالله القحطاني

 

عقد النادي الأهلي السعودي أمس الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد التعاقد معه مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، والذي تحدث من خلاله سر قبوله بالعمل في دوري الدرجة الأولى رغم النجاحات الكبيرة التي حققها في قارة إفريقيا.

وقال موسيماني اقتنعت جيدا بعمل رئيس النادي وليد معاذ ، وذلك بمشروعه الذي يسعى من خلاله لإعادة الأهلي لمكانته الطبيعية.

واوضح موسيماني، خلال المؤتمر بعد رده على احدى الاسئلة : خبرتي قليلة في آسيا، مساحتي الأكبر كانت في إفريقيا، فقط لعبت في السد القطري، كذلك واجهت عدة أندية آسيوية في كأس العالم للأندية من خلال قيادتي لصن داونز الجنوب إفريقي والأهلي المصري، فواجهت الهلال السعودي قبل ستة أشهر فقط، بالفعل احتاج قليل من الوقت للتأقلم هنا، هناك الكثير من المدربين عملوا هنا دون خبرة، ونجحوا، أريد أن أحقق أنا أيضًا النجاحات، فالكرة هي الكرة في كل العالم، فقط أحتاج الوقت للتأقلم مع الثقافة هنا .

وأضاف بيتسو موسيماني : عندي معلومات عن الدوري السعودي من خلال متابعتي، تابعت مواجهة النصر والاتحاد الأخيرة ، وأريد أن نصل لأعلى مستوى.

وامتدح المدرب الجنوب إفريقي جمهور الأهلي : قائلًا لقد قابلني بشكل رائع في المطار، وشعرت أنني في بلدي، جمهور الأهلي أظهر لي إلى أي مدى يحب الفريق، علمت رغبتهم الشديدة في عودة الفريق لمكانته، فقد قابلت الكثيرين منهم في المطار وفي فندق محل إقامتي، وأعلم قيمة الأهلي وكم هو كبير، وسنعمل لإعادته لمكانته الطبيعية.

وأكمل: لو لم يكن الأهلي كبيرًا، لما وافق على العمل في الدرجة الأولى، قبل ستة أشهر لعبت في كأس العالم مع الأهلي المصري، وأنا هنا لأن الأهلي كبير، مشروع الأهلي جيد جدًا، وأنا قبلت به، كان لدي عدة عروض، لكن بعد حديث وليد معاذ؛ رئيس الأهلي، معي، أقتنعت بالقدوم”.

وبسؤاله عن سبب قبول التوقيع على عقد لمدة عام واحد، أوضح: “قبلت التحدي ومستمر، لكن يمكنكم أن تسألوا إدارة الأهلي عن المدة.

واختتم: “بالنسبة لي كمدرب من الجيد أن أكتب في تاريخي أنني أعدت الأهلي لدوري المحترفين من جديد، المشروع الذي شرحه مجلس الإدارة لي لإعادة الفريق واضح جدًا، وحديث وليد معاذ مقنع جدًا، وهذا كافٍ لي لأكون جزءًا من الأهلي.

كما طالب موسيماني من جماهير ناديه ضرورة الحضور ودعم الفريق مشيرا إلى أهمية التعاون من أجل تحقيق الهدف بالعودة إلى دوري المحترفين.

وتأتي خطوة التعاقد مع موسيماني بهدف تصحيح الأوضاع، في ظل التراجع الكبير في مستويات الفريق في دوري يلو، إذ حصد ثماني نقاط فقط من خمس مباريات، رغم فارق الإمكانيات بينه وبين فرق الدوري.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com