ألعاب مختلفة

محمد شليف: نطمح لتقديم مباراة جيدة أمام مضر

 

 

حسين أبوتاكي – الكأس

 

أكد التونسي محمد شليف مدرب نادي القارة أن الفريق استعد لمواجهة مضر في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد كأي مباراة أخرى في الموسم.

 

وقال شليف: أتممنا استعداداتنا لمواجهة مضر التي نأمل ان نقدم فيها المستوى المأمول. رغم صعوبة المواجهة أمام نادي مضر إلا أننا نطمح لتقديم مستوى جيد في المباراة يعكس المستوى الذي قدمناه ايضاً في مباراتي الهدى والأهلي التي خسرناها في الدقائق الأخيرة نظراً لضعف الفريق بدنياً وقلة الخيارات على الدكة.

 

وأضاف شليف: “الفريق يتطور تدريجياً خاصة من الناحية البدنية التي كنا نعاني منها في الجولات الأربع الماضية نتيجة لتأخرنا في الاستعداد حيث لم نبدأ التمارين الا قبل بداية الموسم بأسبوعين. كما نعاني من خسارة العديد من اللاعبين هذا الموسم سواء بانتقال ٢ من لاعبينا لنادي الهدى او توقف ٢ من اللاعبين عن اللعب لغرض الدراسة. ومن الصعب تعويض غياب ٤ لاعبين أساسيين دفعة واحدة خاصة أن لاعبينا المحترفين يعتبروا متوسطي المستوى نظراً لميزانية النادي المحدودة.”

 

واختتم شليف حديثه متمنياً أن يوفّق نادي القارة في تقديم مباراة جيدة أمام مضر وأن تكون بداية الصحوة للقارة قبل فترة التوقف القادمة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com