الكرة السعودية

أخضر الشاطئية يقيم معسكراً تدريبياً في البحرين استعداداً لبطولة دبي

الكأس – الرياض

يقيم المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الشاطئية، معسكرًا تدريبيًا خارجيًا في مملكة البحرين، في الفترة من 20 إلى 27 أكتوبر الجاري، يمثل المرحلة الثانية من البرنامج الفني الإعدادي للمشاركة في بطولة القارات لكرة القدم الشاطئية 2022 التي يُشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم ممثلًا في Beach Soccer والمقرر إقامتها في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 1 إلى 6 نوفمبر المقبل.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم الشاطئية بقيادة (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، أعلن قائمة اللاعبون الذي وقع عليهم الاختيار والبالغ عددهم 16 لاعبًا وهم :محمد العجمي ووليد صفحي ومبارك الدوسري وصالح القرني ومحمد خاتم ومحمد عماش ورمزي دكمان وسلمان الرشيدي وعلي سليمان وسعود العتيبي ويحيى طميحي وماجد شمهاني وخالد وهيب ووليد اليوبي ومهند الصبحي وبلال بوده.

من جانبه؛ تحدث مدير المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر قائلًا ” بأن هذا المعسكر يمثل المرحلة الثانية من البرنامج الفني الإعدادي للمشاركة في بطولة القارات لكرة القدم الشاطئية 2022، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم ممثلًا في Beach Soccer”.

وأضاف قائلًا ” بإن (اخضر الشاطئية) سيخوض عددًا من المباريات الودية مع نظيره المنتخب البحريني قبل السفر إلى دبي في السابع والعشرون من الشهر الجاري”.

يذكر بأن مراسم قرعة بطولة القارات لكرة القدم الشاطئية 2022، التي يُشرف الاتحاد الدولي لكرة القدم ممثلًا في Beach Soccer، أسفرت عن وجود (أخضر الشاطئية) في المجموعة الأولى بجانب منتخبات الإمارات (المستضيف) والبرازيل واسبانيا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى