ألعاب مختلفة

الصياد والبرنس وعلاقة متميزة مع الأندية السعودية في “السوبر جلوب”

 

الكأس – محمد أمان

يحظى نجما كرة اليد البحرينية حسين الصياد ومحمد عبد الحسين بعلاقة متميزة جداً بالأندية السعودية التي شارك في بطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب”.

وفيما شاركت الأندية البحرينية في “السوبر جلوب” لمرة واحدة فقط عبر نادي النجمة وذلك في البطولة التي أقيمت في قطر عام ٢٠١٨، بعد التتويج بلقب كأس آسيا في عام ٢٠١٧ بالهند، فإن حسين الصياد شارك ٤ مرات سابقا وكذلك محمد عبد الحسين ٣ مرات.

والملفت في مشاركات نجما كرة اليد البحرينية اللذان ساهما بشكل كبير في كل ما تحقق من تحقق للمنتخب البحريني خلال السنوات ال ١٢ الماضية، ارتباطها بالأندية السعودية بشكل وثيق جدا.

فمحمد عبد الحسين شارك مع مضر السعوي في مرتين سابقتين بالاضافة الى مشاركته مع النجمة وهذه المرة الثالثة بألوان “الأملح المضراوي”، أما حسين الصياد فشارك مع النور والوحدة وهذه المرة الثالثة التي يشارك مع الأندية السعودية ولكن هذه المرة بشعار “الدانه”.

ويتذكر أبناء القديح جيداً أن محمد عبد الحسين هو أحد الأسباب الرئيسية التي توجت “الأملح” ببطولة الأندية الاسيوية ابطال الدوري عام ٢٠١١ بالدمام، والتي قادته للمشاركة التاريخية الأولى في “السوبر جلوب” ويومها كان محمد عبد الحسين حامي عرينه أيضاً .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com