ألعاب مختلفة

مضر يسقط أمام الأهلي المصري بعد شوط “إبداع ” وآخر “ضياع”

 

محمد أمان – الكأس

خسر مضر أمام الأهلي المصري في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “السوبر جلوب” بنتيجة ٣٦-٣٠ بعد أن أنهى الشوط الأول متأخراً بنتيجة ١٨-١٧، وسط حضور جماهيري كبير آزر الفريقين.

ولم يقدم مضر ما يجعله قادراً على منافسة بطل أفريقيا في الشوط الثاني حيث غابت الحلول الهجومية ولم يكن أفضل حالاً في الدفاع، فجاءت الخسارة العريضة من دون مقاومة تذكر، على العكس تماما من الشوط الأول بدليل الفارق في عدد الاهداف المستقبلة والمسجلة.

وحقق مضر بداية مثالية على مستوى الدفاع والهجوم حيث تقدم بنتيجة ٦-٣ مع حلول الدقيقة العاشرة بالدفاع المتقدم المركز وتألق كلا من سيف الدين حميده وأمين بنور في الاختراقات من العمق المصري.

وتراجع مضر كثيراً بعد ذلك مع تغيير طريقة الدفاع الى ٦/صفر وخروج ضابط الايقاع محمد العباس والذي أثر سلبا على كفاءة الهجوم، فيما نجح الأهلي المصري في ادراك التعادل ١٢-١٢ مع الدقيقة ٢٠ من خلال تفعيل الخط الأمامي سواء الجناحين أو لاعب الدائرة المميز عادل محمد.

ودفع مدرب مضر بحسن التريك في الحراسة بدلا من محمد عبد الحسين وعاد للدفاع المتقدم الا أن ذلك لم يوقف الأهلي المصري عن التسجيل، وقاد أمين بنور بمجهوداته الفردية مضر فيما بعد لإنهاء الشوط الأول متقدما بنتيجة ١٨-١٧، حيث سجل ٥٠٪؜ من أهداف مضر في هذا الشوط.

وشهد بداية الشوط الثاني انهيارا سريعا ومفاجئاً لمضر سهل مهمة الأهلي المصري في التقدم بنتيجة المباراة ورفع الفارق سريعا الى ٧ اهداف بنتيجة ٢٨-٢١ مع الدقيقة ١٠، واستفاد الأخير من اخطاء مضر الهجومية بالتسجيل في الهجوم الخاطف.

وأوقف تألق محمد عبد الحسين في الحراسة انطلاقة الأهلي المصري نحو فارق أكبر وتحولت النتيجة الى ٣٠-٢٤ مع الدقيقة ٢٠، وقلل مضر من أخطاءه الهجومية بالاعتماد على لاعبين على الدائرة لخلق الفراغات لأمين بنور المختفي في هذا الشوط ومهاب حسام الذي كان الأكثر تميزا بالإختراقات، إلا أن الأهلي نجح في تسيير الدقائق الأخيرة لصالحه لينتصر بنتيجة ٣٦-٣٠.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com