الكرة العربية

نور وعبدالغني واحة برنامج ملعب SBC

 

 

الكأس _ فادي حقان

كل اثنين عند الساعة الحادية عشرة ليلاً يشدني ما يقدم في برنامج ملعب SBC الرياضي الذي يتناول الأحداث الرياضية على مستوى المملكة وتحديدا في دوري روش السعودي .

 

البرنامج الذي يستضيف الضيفين الرائعين نجمي الكرة السعودية وناديي الاتحاد والاهلي محمد نور وحسين عبدالغني يتناول يومياً تفاصيل وحوارات ونقاشات وتحليلات وردود أفعال المتابعين حول القرارات والتصريحات الخاصة من جهة القائمين على الرياضة والكرة السعودية .

 

ما جعلنا نتابع بشغف الحيوية الثنائية والأسلوب الشيق الذي  يتمتع به الضيفين محمد نور وعبدالغني في البرنامج في طرحهم وأبداء الرأى في كل سؤال يطرحه مقدم البرنامج لهم.

 

هناك اختلاف في الطرح من كلا النجمين فالنجم الاتحادي نور ربما التعبير قد يخونه في بعض اللحظات في لهجته الجداوية لكن تظل عفويته وصراحته وحزمه في الكلام هو الشي الجميل في البرنامج فهو يقول كلمة الحق بل ويعتذر لكل من شعر بانه أخطأ في حقه .

 

أما النجم الآخر نجم الأهلي حسين عبدالغني فلديه من القدرة على التعبير والتحليل والتعمق مع الرؤية الكروية للمنتخبات والأندية السعودية وكلاهما لديه خصوصية ووجهات النظر  في التحليل مختلفة ولكن تعشق حديثهم ولا يمل .

 

شكرًا لهذه القناة SBC  التي أصبحت اليوم تشكل إضافة نوعية للإعلام السعودي المتطور وتمتلك قاعدة من المشاهدين على مستوى المملكة وخارجها .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com