الكرة السعودية

الأخضر يواصل تدريباته في معسكر أبوظبي بدون المصابين

الكأس – أبو ظبي

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء تدريباته في معسكره المقام حاليًا في”أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة”، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

ميدانيًا، أجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية على “ملعب قصر الإمارات” تحت إشراف المدير الفني “إيرڤي رينارد”، بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء قبل أن يجري اختبار لياقي، قُسم فيه لاعبي الأخضر إلى ثلاثة مجموعات بعدها تمرين التحكم بالكرة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، لم يشارك قائد الأخضر “سلمان الفرج” في التدريبات الجماعية، بعد أن سمح له المدير الفني مغادرة المعسكر بسبب وفاة خالته.

وعلى مستوى الإصابات، واصل اللاعب “سالم الدوسري” برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي. فيما سمح المدير الفني للاعب “ياسر الشهراني” باستكمال برنامجه العلاجي المعد له مسبقًا في الرياض. فيما فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب “عبدالله مادو” لتعرضه لعارض صحي. هذا و غادر الثنائي”سلطان الغنام، ناصر الدوسري” إلى قطر للبدء في برنامجهما العلاجي المعد له بمركز سبيتار . أخيرًا كشفت الفحوصات التي أجريت للاعب “سامي النجعي” عن تعرضه لإصابة عضلية وحاجته لبرنامج علاجي.

ويواصل”الأخضر” يوم غدٍ الخميس استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية على “ملعب قصر الامارات”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى