الكرة السعودية

الترجي وعرعر في سباق صدارة الثانية والسد والبكيرية بأقوى اللقاءات

 

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

 

تنطلق غدا السبت مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ٢٠٢٣/٢٠٢٢ لحساب المجموعة الاولى ، وتجمع أولى المواجهات بين المتصدر الترجي برصيد ٩ نقاط أمام النهضة وفي رصيده ٤ نقاط على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف ٣:٠٠ عصراً ، ويدخل الترجي اللقاء بهدف تعزيز الصدارة وعينه على الفوز الرابع بقيادة مدربه المنصف بن مشارك وسيحظى بدعم جماهيري كبير ، ويسعى النهضة لتحسين مركزه في سلم الدوري وهو الذي حقق انتصاره الوحيد بأول جولة ثم خسر مواجهتان وتعادل في واحدة ويقع في المركز الثالث عشر .

 

ويستقبل السد صاحب السبع نقاط ضيفه البكيرية والحاصد ٨ نقاط على ملعب نادي الانوار ٣:١٥ عصراً في مواجهة قوية يسعى من خلالها الفريقان الفوز واستثمار اي تعثر قد يحدث للترجي او عرعر .

 

ويستضيف طويق نادي التقدم ٣:٢٥ على ملعب نادي الحمادة بالغاط ، ويمتلك طويق ٨ نقاط وفقد الصدارة في الجولة السابقه بتعادله السلبي أمام النهضة ، كما تعادل منافسه أمام القوس في الجولة الرابعة .

 

وبطموح خطف الصدارة في حال تعثر الترجي يحل عرعر ضيفاً على الصقر ٣:٣٠ عصراً في ملعب البكيرية ، ويملك عرعر ٩ نقاط ، وحصد الصقر ٦ نقاط ، ويواجه اللواء على ملعبه نظيره حطين ، ويواجه الجندل مضيفه القوس في الخرمة ، ويستقبل قلوة الدرعية ، ويلعب الانتصار على ملعبه مع جرش .

 

الجدير بالذكر أن أندية البكيرية وطويق والتقدم والصقر لم تخسر في الجولات الأربع السابقة ، وخسر نادي الانتصار ونادي قلوة في الأربع جولات السابقة ويأمل جمهور الناديان تحقيق اول فوز في الدوري .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com