منوعات

معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه يُعلن افتتاح ⁧‫موسم الرياض‬⁩ بنسخته الثالثة تحت شعار “فوق الخيال”

 

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

وسط حضور كثيف من جميع أنحاء العالم انطلقت النسخة الثالثة من موسم الرياض (فوق الخيال) ، والذي سوف يشهد العديد من الفعاليات والانشطة الترفيهية ،والحفلات الغنائية الخليجة، والعربية ،والعالمية الجديدة والمتميزة تحقيقاً لمضمون شعار الموسم لهذا العام “فوق الخيال”.

 

وبدأ الموسم بعروض الوصلة السعودية وسيرك دي سولي، وحفل غنائي عالمي “كونسرت” للفنانة البريطانية آني ماري، وألعاب بهلوانية، وعروض الموتوكروس الحر بسباق دراجات نارية مغلق على أرض وعرة ، إضافة إلى الألعاب النارية، مع مشاركة طائرات درون للاستعراض في الحفل الذي شكلت لوحات جمالية حملة صورتي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان “حفظهم الله” .

 

واشتمل العرض على ألعاب الجمباز، والألعاب النارية، وعروض الأسلاك العالية، والنفث بالنار، والعمود المتأرجح، وعرض بانكين للألعاب البهلوانية، والقفز في الحلقات، والرقص والاستعراض على الأغاني وأنغام موسيقى الأوركسترا.

 

وسيشهد الموسم هذا العام افتتاح منطقة جديدة باسم “Boulevard World”، وتحتوي على أكبر بحيرة صناعية عالمية، كما نقل “كومبات فيلد” لها، وستحمل هذه المنطقة طابعاً ثقافياً للعديد من البلدان مثل: المغرب، والمكسيك، وإيطاليا، وفرنسا، وغيرها، ومناطق تسوق ببائعين من هذه البلدان؛ مما يتيح إمكانية التفاعل مع هذه الثقافات.

 

وستحتضن منطقة “البوليفارد” 25 مسرحية عربية وعالمية جديدة، 7 منها سعودية، منها السهم الملتهب لماجد عبدالله، والفيلسوف يوسف الثنيان، مع حفلات أسبوعية طوال الموسم، كما طورت المنطقة بإضافة 12 مطعماً ومقهى جديداً.

 

كما ستفتتح منطقة “فيا رياض”، كمنطقة مستدامة وأفخم مناطق موسم الرياض، وستحتوي على فندق “سانت ريجيس” أحد أفخم الفنادق لأول مرة بالمملكة، بالإضافة إلى مقاهٍ و22 علامة تجارية عالمية، و7 صالات سينما فاخرة وخاصة لأول مرة في الشرق الأوسط.

 

وتم تطوير منطقة “ونتروندرلاند” وإضافة ألعاب جديدة تناسب كل الأعمار، ومنطقة “المربع” بإضافة 8 مطاعم ومقاهٍ عالمية جديدة، كما استحدثت منطقة “سكاي الرياض” وتشمل “لاونجات” عالمية جديدة فوق السحاب.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com