ألعاب مختلفة

اتحاد اليد يعقد مؤتمراً صحافياً بعنوان “الشفافية”

 

 

حسين أبوتاكي – الكأس

 

اقام الاتحاد السعودي لكرة اليد مساء الأمس مؤتمراً صحفياً تواجد فيه رئيس مجلس إدارة الاتحاد فاضل النمر وأعضاء المجلس مع عدد من الإعلاميين في فندق كمبنسكي بالخبر.

 

ويهدف المؤتمر لفتح المجال للإعلاميين لطرح اسئلتهم على رؤساء اللجان العاملة في كل ما يتعلق بعمل الاتحاد منذ استلام المجلس الحالي لإدارة الاتحاد في شهر فبراير ٢٠٢١. وتعّد هذه الخطوة غير مسبوقة في تاريخ الاتحادات السابقة لكرة اليد إيماناً من الاتحاد الحالي بأهمية الشفافية في التعاطي مع الإعلان.

 

وأدار دفة المؤتمر حسام النصر رئيس المركز الإعلامي حيث بدأ المؤتمر بكلمة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل النمر شدد فيها على دور الإعلام الهام في نجاح الاتحاد وان الإعلام والاتحاد يجب أن يسيران في خطان متوازيان مشدداً على تقبل مسؤولي الاتحاد للنقد الهادف “للتقويم والتصحيح” على أن يكون ذلك بضوابط معيّنة.

 

بعدها استعرض المهندس أحمد خريدة استراتيجية الاتحاد وأهم أهدافها كما تم استعراض الهيكل التنظيمي للإتحاد ثم تم عرض مقطع مرئي يوضح أهم إنجازات الاتحاد خلال الفترة الماضية. وبعدها تم عرض مقطع “برومو” للفلم الوثائقي الخاص بتوثيق سيرة المرحوم إحسان الجشي بتواجد ذوي المرحوم.

 

واختُتِم المؤتمر بفتح الباب للإعلاميين لطرح اسئلتهم على اعضاء الاتحاد ورؤساء اللجان حيث تم طرح عدة اسئلة من بتفاعل جيد من الإعلاميين وتمت مناقشتها والإجابة عليها من قبل مسؤولي الإتحاد ورؤساء اللجان.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com