ألعاب مختلفة

محمد الخثعمي يكتب عن “سوبر جلوب السعودية 2022”

 

 

في بداية مقالي هذا لن أتحدث عن وزارة الرياضة أكثر مما تحدثت سابقا في كافة مقالاتي لأن المتميز عمله هو من ينصفه فهنيئا لنا بسمو وزير الرياضة الأمير الرياضي الشاب وهنيئا لنا بسمو نائب الوزير الأمير فهد بن جلوي ولعل أقل ما نقول لهم شكرا لما تقدمونه لنا ولشباب الوطن من خلال الرياضة السعودية على كافة الأصعدة والألعاب .

وفي الثنايا أقول شكرا لمنبع كرة اليد السعودية شكرا لمن شرفنا شكرا لمن جعل لنا بصمة في كرة اليد العالمية يصعب التحديد ولكن شكرا لكل شخص منجز قدم لنا عملا من خلال استضافة الحدث العالمي الاكبر لكرة اليد سوبر جلوب 2022 .

أبناء المنطقة الشرقية الاوفياء كل الثنايا والتحايا والمديح لكم وهذا لن يوفيكم حقكم نعم شرفتمونا وجعلتم من رايتنا خفاقة عالية في كل محافل كرة اليد العالمية , نعم يا سادة كرة اليد السعودية قويه وقوية جدا ولها ثقلها العالمي حتى أصبح الشرق والغرب يضرب المثل في بلدنا الغالية في هذه اللعبة العريقة .

الحديث يطول ويصول ويجول ولكني لن أطيل فقط سأقول لأبناء هذه اللعبة وتحديدا عشاقها في المنطقة الشرقية وجمهورها ومن جعل منها ومنا علامة فارقة في كل أنحاء العالم , نحن نفخر بكم ونزهد ونتعالى ونتفاخر بما تقدمونه لهذه اللعبة .

لقطة الختام شكرا للاتحاد السعودي لكرة اليد والعاملين فيه , ولجميع اللجان في بطولة سوبر جلوب 2022 وأهلا بمحبي كرة اليد دائما وأبدا في منبع كرة اليد السعودية المنطقة الشرقية .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com