الكرة السعودية

أخضر الشاطئية يختتم معسكره بالتعادل مع البحرين

الكأس – المنامة

أختتم المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الشاطئية، معسكره التدريبي الذي أُقيم في مملكة البحرين، بالتعادل الإيجابي مع نظيره المنتخب البحريني بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمعهما اليوم (الاربعاء)، على الملعب الترابي التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم، في إطار تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة القارات التي ستقام في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 1 إلى 6 نوفمبر المقبل وبطولة نيوم الدولية التي ستقام في الفترة من 8 إلى 14 نوفمبر المقبل.

وكان (أخضر الشاطئية)، أفتتح أهداف اللقاء عن طريق اللاعب يحيى طميحي، ليضيف اللاعب وليد اليوبي الهدف الثاني، قبل أن يتمكن المنتخب البحريني من تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتقرر أن تغادر بعثة (أخضر الشاطئية)، غدٍ (الخميس)، إلى إمارة دبي للمشاركة في بطولة القارات التي ستقام في الفترة من 1 إلى 6 نوفمبر المقبل، بعد ختام المعسكر التدريبي الذي أُقيم في مملكة البحرين واستمر لمدة 7 أيام .

يذكر بأن مراسم قرعة بطولة القارات لكرة القدم الشاطئية 2022، التي يُشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم ممثلًا في Beach Soccer، أُجريت في الخامس من أكتوبر المنصرم، وأسفرت عن وجود (أخضر الشاطئية) في المجموعة الأولى بجانب منتخبات الإمارات (المستضيف) والبرازيل واسبانيا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى