ألعاب مختلفة

النجمة بطل كأس السوبر البحريني الإماراتي للمرة الرابعة

 

الكأس – جاسم الفردان

 

حسم النجمة البحريني مواجهة السوبر البحريني الإماراتي وتوج بلقبها للمرة الرابعة وذلك على حساب الشارقة الممثل الدائم لكرة اليد الاماراتية بنتيجة ٢٧/٢٤، وقد شهدت صالة الاتحاد البحريني لكرة هذه المواجهة وسط حضور جماهيري جيد العدد من بينهم عدد قليل من جماهير الدانه التي حضرت بهدف الوقوف الى جانب العالمي البحريني محمد ميرزا الذي مثل الخليج في بطولة سوبر جلوب وقدم خلاها مستوى لافت مال اعجاب الجماهير الخلجاوية.

وقد توج سمو الشيخ خالد بن حمد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية نادي النجمة بكأس السوبر الاماراتي البحريني وهي المناسبة الرابعة في تاريخ البطولة التي انطلقت في العام ٢٠١٧، وتعتبر النسخة الوحيدة التي توج فيها الشارقة بكأس السوبر عام ٢٠١٩.

 

وقد انهى النجمة الشوط الاول لصالحه بنتيجة ١٤/٩ وقد تاثر الشارقة بغياب لاعبه التونسي مفتاح الصانعي كما تأثر النجمة بلاعبه مهدي سعد الذي اصيب في مستهل المسابقات المحلية في مسابقة السوبر البحريني امام الاهلي.

ولعب النجمة في هذه المواجهة بلاعبين جميعهم من الجيل الواعد يتقدمهم محمد حبيب وعبدالله الزيمور وعادل محمد وحسن ميرزا والسيد علي باسم فيما كانت الحراسة مسجلة باسم البرنس محمد عبدالحسين الذي ساهم بشكل كبير في تتويج النجمة وقد تعرض محمد ميرزا لاستبعاد في الدقائق العشر الاولى من الشوط الثاني وخل بديلا لهم في الهجوم السيد علي باسم فيما التغطية الدفاعية كانت لمحمد عبدالرضا الذي اثبت فاعليته الهجومية ويحل منها اهدافا حاسمة.

فيما غاب عن الشارقة نجومه حسن التصرف في مواجهة عبدالحسين الذي انتصر في أغلب المواجهات مع مهاجمي الشارقة وعاب أيضاً الفردية والتي سهلت المهمة لمدافعي النجمة الذي تسيد اللقاء رغم تقليص الفارق من ٦ اهداف إلى ما أنتهت عليه المباراة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com