متابعات

الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن آل سعود   شخصية العام برياضة السيارات لعام ٢٠٢٢ 

 

 

 

الكأس عبدالله الينبعاوي

 

اختيرت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن آل سعود رئيسة الإدارة الطبية بالاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ورئيسة نادي منظمي السباقات السعودي شخصية العام برياضة السيارات من جائزة قطاع السيارات لعام ٢٠٢٢ والتي تمنح سنوياً للمتميزين بقطاع السيارات ورياضاتها.

 

يأتي تكريم سمو الأميرة الدكتورة عهد لدورها الفعال والمتميز لسلامة وأمن المشاركين والمنظمين بكافة السباقات المحلية والدولية والعالمية التي استضافتها المملكة العربية السعودية بدءا من سباق الأبطال ROC، فورمولا إي، فورمولا 1، إكستريم إي ورالي دكار العالمي إضافة إلى البطولات والسباقات المحلية، وهي تُشرف عليها بشكل مباشر وباقتدار لتأمين سلامة الجميع، ويأتي أيضاً إدارتها وبشكلٍ مميز لنادي منظمي السباقات السعودي الذي تولى التنظيم والإشراف على تلك السباقات وحقق نجاحاً كبيراً شهد له العالم.

 

وسوف تتسلم الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن آل سعود الجائزة في الحفل الختامي الذي سيقام في الثاني من نوفمبر المقبل في مدينة جدة بحضور كبار وكلاء السيارات بالمملكة.

 

الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن آل سعود هي أيضاُ عضو في المجلس الطبي التابع للاتحاد الدولي للسيارات FIA وهي أول سيدة سعودية تحصل على هذه العضوية وأول سيدة سعودية تحصل على جائزة شخصية العام برياضة السيارات لعام ٢٠٢٢.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com