ألعاب مختلفة

المُهندسّة دَلَّال… رِيَاضِيَّةٌ بِالْفِطْرَة

 

الكأس – حسن آل قريش

 

تعلـق المهندسة دلال بالرياضة ليس وليد الصدفة أو الظروف، بل بالفطرة، فالرياضة في أسرتها أمر مقدس، فهي تنحدر من أسرة رياضية كاملة الدسم فالوالد والوالدة من المحبين للرياضة وكذلك الحال لبقية أفراد الأسرة، لذلك شربت هذا الحب من صغرها، وصارت عليه إلى الآن تحمل شعلتها عالية حتى أصبحت رمزاً رياضياً يُـــشار إليه بالبنان.

 

التوفيق بين الرياضة والعمل

 

لم تتهاون المهندسة دلال أبداً في مواصلة مشوارها الرياضي على الرغم من مسؤولياتها الجسام في مجالها الهندسي وواجبات وظيفتها ، فعلى الرغم من ذلك نجحت في التوفيق بينمها، خاصة الفترة التي تلت الاستقرار في المملكة العربية السعودية بعد العودة من أميركا، وكل ذلك ينبع من حبها الشديد للرياضة والآن تمضي بثبات فيهما سوياً.

 

 

دعم وسند

 

بلاشك أن هناك علاقة مميزة جداً تجمع دلال وخديجة، فهن يدعمن بعضهن البعض، هذا السند يمثل دعم كبير لهن في شتى مناحي الحياة ليس الرياضة فقط، وسبب من أسباب التفوق والوصول الى مراتب عالية، فلديهما هدفاً واحداً وطريقاً واحداً تتطلعان إلى الوصول إليه.

 

نادي خاص

 

لعل من أهم أسباب نجاح اللاعبة دلال هي الركيزة التي تتمتع بها من معدات وأدوات تعتبر من أهم وسائل النجاح في نشاطها هذا، حيث تمتلك نادياً يخصها به كل أدوات التدريب بشكل علمي ومننهج ومنتظم ومرتب ومن غير أي سلبيات، وهو ما أعطاها ميزة تفضيلية في هذه الرياضة.

 

مجهود ومدرب

 

بذل المدرب عباس القيصوم الذي يشرف على دلال وخديجة مجهوداً كبيراً في تدريبهن، فبعد عودة دلال من الولايات المتحدة الأمريكية كانت متبدئة في مجال رياضة الكروس فيت ورفع الأثقال بشكل عام، ففي بادئ الأمر كانت تتواصل مع مدرب أجنبي أونلاين وكانت الإستفادة ليست بالشيء الكبير، لكن بعد السماح للمشاركة النسوية في البطولات وإعلان الاتحاد السعودي ذلك الأمر تولى المدرب عباس أمر تدريبهن، والآن بعد أكثر من عام أصبحت دلال في مرحلة متقدمة في هذه الرياضة، بجانب تحولها من لاعبة هاوية إلى محترفة.

 

90 يوم

 

قبل انطلاقة دورة الألعاب السعودية بثلاثة أشهر بالتمام والكمال، عقدت اللاعبة دلال العزم على حوض تجربة جديدة وتحقيق غاية ونجاح جديد من خلال دورة الألعاب في نسختها الأولى ، حيث كرست أغلب وقتها للتدريب ورفع معدلات التركيز وبناء القدرات من أجل الوصول إلى مرحلة عالية من الجاهزية.

 

3 ميداليات ذهبية

 

مسيرة دلال الرياضية القصيرة هذه تمكنت فيها من حصد ثلاثة ميداليات ذهبية من خلال حصد المركز الأول على مستوى المملكة في ثلاثة بطولات، الأمر الذي ادخلها من الباب الكبير وانضمت إلى قائمة الابطال في هذه الرياضة، وهو ما ينبأ بأن هنالك نجمة قادمة سيكون لها شأناً كبيراً في المستقبل القريب.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com