منوعات

تفاصيل عودة سعد الفهد الى روتانا

 

 

عاد المطرب الخليجي سعد الفهد الى منزله “روتانا ميوزك جروب” من جديد، بعد ان كانا قد تعاونا سويا في عدد من الالبومات والاغاني قبل قرابة 15عاما، لذلك قالها الفهد عند توقيعه العقد الجديد مع شركة روتانا :”عدنا والعود احمد.. وروتانا هي اهم شركات الانتاج في العالم العربي وداعمة لكل الاصوات وسعيد جدا اننا عدنا سويا لتقديم ما يرضي جمهوري “.
من جانبه، رحب الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا بعودة الفهد الى بيته متمنيا له تحقيق المزيد من النجاحات وتقديم المميز لاسيما وان الفهد يتمتع بامكانيات صوتية تضاف الى ما يجب ان يكون عليه الفنان من اخلاق وذكاء واجتهاد للبقاء دوما في المقدمة.

وفي تفاصيل توقيع العقد الجديد بين الفنان سعد الفهد وشركة روتانا ، تبلغ مدة العقد خمس سنوات، سيتخللها انتاج عدد من الالبومات سواء ميني البوم او اغاني سينغل. واضافة لهذا، ستتولى روتانا ادارة اعمال الفهد الفنية بكل جوانبها.

الجدير بالذكر، ان سعد الفهد كان في عام 2005 قد صدر له مع روتانا البوم “يا قلبي ابتسم” حظي باصداء جميلة ونال اعجابا كبيرا ، كما تولت روتانا للفهد انتاج العديد من اغانية المصوره ومنها: “هجر الحبيب”، “كان زمان” ، “يا هي قوية” وغيرها .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com