ألعاب مختلفة

طائرة الاهلي تعبر أجواء الاتحاد وفوز كبير للابتسام

 

الكأس- عبدالله أمين

حقق فريقي الأهلي والابتسام فوزين مهمين في منافسات دورة الألعاب السعودية والتي شهدت فوز مستحق للفيصلي على حساب الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل صفر .

وفي اللقاء الثاني حققت طائرة الأبتسام فوزا مهما على النصر بثلاثة أشواط مقابل صفر أيضاً ،واتضحت بشكل كبير ملامح نصف نهائي المرتقب لهذه البطولة على مستوى الرجال حيث لا يزال الأهلي والهلال في الصدارة بدون خسارة بينما ستكون بطاقتي التأهل الثانية قريبة من فريقي الاتحاد والابتسام .

لقاءات السيدات

على مستوى السيدات استطاعت فتيات العنقاء الفوز على الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل شوط بينما حققت سيدات الهلال الفوز على الترجي بنتيجة ثلاث أشواط لصفر .

وسوف تختتم لقاءت المرحلة الاولى من مسابقة السيدات ظهر الغد والمتوقع فيه وصول فرق الهلال والعنقاء والاتفاق الى صراع المنافسة على المراكز الأولى.

الشواطيء متعة جماهيرية

غدا الأربعاء في منطقة المشجعين في النخيل مول ستشهد اقامة دور ربع نهائي ونصف نهائي بطولة كرة الطائرة الشاطئية والتي شارك فيها عدد كبير من ممارسي اللعبة على مستوى الرجال والسيدات ولاعبي منتخباتنا السعودية .

كما شهدت البطولة حضورا جماهيريا كبيرا ساند الفرق المشاركة والتي ستشهد خلال الأربعاء والخميس صراعا كبيرا على المراكز الأولى وذهبية المليون .

كما شهدت أجواء البطولة حضورا كبيرا من لاعبي المنتخب السعودي الأول وكذلك مشاهير السوشل ميديا وسط أجواء وعروض يومية لاقت استحسان الجميع.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com