ألعاب مختلفة

٤ مواجهات نارية في ربع نهائي منافسات كرة اليد

 

حسين أبوتاكي – الكأس

 

تقام غدا الخميس مواجهات ربع نهائي منافسات كرة اليد بدورة الألعاب السعودية. حيث تأهلت لهذا الدور ٨ فرق من اصل ١٣ فريقاً بعد تجاوزهم دور المجموعات.

يلتقي النور في اولى مواجهات ربع النهائي مع الصفا عند الساعة الثانية ظهراً. وكان النور قد تصدر مجموعته الأولى بفارق الأهداف بعد فوزه على العدالة وتعادل مع الوحدة. فيما حل الصفا وصيفاً للمجموعة الرابعة بفوزين على الأهلي والخويلدية وخسارة من الترجي.

وعند الرابعة عصراً يلتقي الخليج متصدر المجموعة الأولى بفوزه على الهدى والقارة مع الزلفي الذي حصل وصيفاً للمجموعة الثالثة بعد تعادلين مع مضر والروضة ليتأهل على حساب الأخير بفارق الأهداف.

ويصطدم مضر متصدر المجموعة الثالثة بفوز على الروضة وتعادل مع الزلفي مع الهدى وصيف المجموعة الأولى بفوز على القارة وخسارة من الخليج عند الساعة السادسة في موقعة ينتظر أن تكون الإثارة والندية حاضرة فيها بشكل كبير.

وتختتم مواجهات ربع النهائي عند الساعة الثامنة مساء حين يلعب الترجي “متصدر المجموعة الرابعة بفوزه على الصفا والأهلي وتعادل مع الخويلدية” أمام الوحدة وصيف المجموعة الأولى بتعادل مع النور وفوز على العدالة.

وتُقام جميع مباريات منافسات كرة اليد على صالة جامعة الملك سعود بالرياض على أن تُلعب مباريات نصف النهائي غداً الجمعة وتختتم المنافسات يوم الأحد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com