متابعات

فريق جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية يكسب نادي الصم ويتوج بالكأس في يوم تكريم المسنين والمسؤلين والنجوم

 

 

توجت مساعدة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية قطاع التنمية الاستاذة ابتسام الحميزي فريق جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية بالكأس والميداليات الذهبية بعد فوزهم على فريق نادي الصم بالمنطقة الشرقية في اللقاء الذي جمع الفريقان على صالة نادي النهضة بالدمام والذي انتهى بهدف سجلة النجم حسين العلي في اليوم الرياضي الذي اقيم مساء امس الجمعة 25-3-1444هـ 21-10-2022م والذي نظمه جمعية اللاعبين بالمنطقة الشرقية والذي رعاه الاستاذ معدي الهاجري وبحضورالاستاذة ابتسام الحميزي والاستاذ محمدالنهدي والاستاذ عبدالله جاسم والاستاذ صائب الاطرش والاستاذة نجد بنت فالح الدوسري والاستاذ خالد احمد العبيد والاستاذ راضي عودة العنزي والاستاذ عماد حسن الشاخور والاستاذ عبدالسلام الجبر والاستاذ عبدالمحسن القحطاني والاستاذ ابرهيم الدحيم والاستاذ حسن الطمع والاستاذ محمد الشيخ والجاليات المصرية والسودانية واليمنية والهندية ورئيس جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية ونائبة واعضاء الجمعية وكبار المسنين وفريق القدامى المخضرمين وفريق نادي الصم ورجال الاعلام المرئي والمقروء والتواصل الاجتماعي والجماهير الرياضية.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القرأن الكريم بتلاوة الاستاذ ماجد العمري.

ثم كلمة مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية القتها الاستاذة ابتسام الحميزي قالت فيها .. سعادة الأستاذ معدي الهاجري رئيس مجلس إدارة شركات ماني الاستاذ طارق الحبيشي رئيس نادي النهضة / سعادة الأستاذ أحمد النباط رئيس الجمعية القدامي سعادة الاستاذ محمد النهدي رئيس نادي الصـم بالمنطقة الشرقية / أعضـاء مجلس إدارة اللاعبين القدامي. حضورنا الكريم. يسرني أنقل لكم تحيات الاستاذ عبدالرحمن المقبل مديرعام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية مثمناً جهودكم ومتمنياً لكم التوفيق .

احييكم بتحية الإسلام ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحضور الكريم:يطيب لي أن نجتمع في مساء هذه الجمعة المباركة ونسعد بفعاليات اليوم الرياضي الذي تنظمه جمعية اللاعبين القدامى وبحضور ابنائنا من ذوي الاعاقة زابائنا من كبار السن والذي سيجمع بأذن الله مواجهة ودية بين فريق الجمعية وفريق نادي الصم بالشرقية.

المجال الرياضـي وأنشطته وتنوع برامجه مهم لكافة المجتمع ، والجميع يتطلع إلى الدور المأمول من الجمعية بتحقيق أفضـل خدمة لقدامى اللاعبين في المنطقة الشرقية ، وتنفيذ برامج وفعاليات مثمرة لتعزيز الترابط بين الرياضيين وفق رؤية 2030. اننا في المنطقة الشرقية نعتز بتأسيس هذه الجمعية المباركة ونعول عليه من خلال استثمار الفرص في سبيل تحقيق أهدافها بتثقيف وتوعية المجتمع بالرياضـة والتطوير والتأهيل والتدريب وتقديم وتقديم من الأنشـطة الرياضية والمسابقات الثقافية ، وتوثيق جسور التعاون والشراكة مع كافة المؤسسات التي من شأنها خدمة اللاعبين القدامى. شكراً للجمعية لانها لم تغفل مشكورة عن مشاركة المجتمع في مثل هذه المناشط الرياضية والاجتماعية ومنها دعوة أبائنا كبار السن وعدد من أخواننا من جنسيات متعددة اضافة الى وقفة الوفاء بتكريم الجهود لمن كان لهم الصولات والجولات في ملاعبنا الرياضية والذين قدوم الكثير للوطن ورفعو اسمه عاليا في المحافل الدولية فتكريمهم الليلة ماهو الا رد للجميل واعترافا بما قدموه ولا ننسى الاهتمام والدعم والمتابعة التي تحضى به الجمعية من قبل سيدي صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان وحرصهم على متابعة اعمال الجمعية. وختاما لايفوتني ان اشكر اهل الفضل والعطاء . شكرا لنادي النهضة على استضافته هذا البرنامج .شكرا لكل الجهود التي يبذلها رئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى في جميع الفعاليات المجتمعية والانشطة الرياضية وتقديم الخدمات الخدمات للرياضة والرياضيين في المنطقة وهذا اليوم الرياضي هو امتداد لاعمال الجمعية .شكراً من القلب لكل من ساهم في دعم وتنظيم هذا الحفل وهذا البرنامج. شكراً لداعم الحفل شركة ماني .

شكراً للمتطوعين . شكراً للاعلاميين وعلى كل مايبذلونه من جهود في ابراز رسالة هذه الجمعية السامية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركات..

ثم القى راعي الحفل الاستاذ معدي الهاجري كلمه رحب فيها بالحضور مباركاً كل الجهود التي تقدمها وتبذلها جمعية اللاعبين القدامى في خدمة الرياضة والرياضيين في المنطقة الشرقية وابدى الهاجري سعادته بالمساهمة في هذه المباردة في هذا اليوم الرياضي متمنياً التوفيق للجميع..

ومن ثم قام راعي الحفل الاستاذ معدي الهاجري بتكرم اللاعب المخضرم عثمان بخيت وتكريم مشجع نادي النهضة حمد خليفة الصلبوخ.

بعدها قدمت الفرقة الهندية وصلة غنائية نالت استحسان الجميع.

ومن ثم قام الاستاذ معدي الهاجري والاستاذة ابتسام الحميزي والاستاذ محمد النهدي بتكريم المسنين ودار المسنين.

ومن ثم قام الاستاذ احمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بتكرم راعي الحفل الاستاذ معدي الهاجري والشركة الراعية ماني.

ومن ثم انطلقت المباراة التي جمعت لاعبي جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية وفريق نادي الصم بالشرقية وبعد مباراة مثيرة وقوية وحماسية بين الفريقان استطاع فريق جمعية اللاعبين القدامى الفوز بهدف سجله النجم حسين العلي في الشوط الاول وحاول لاعبي فريق الصم التعديل ولكن صافرة الحكم كانت اسرع ليعلن فوز فريق الجمعية على الصم وقد مثل لاعبي الجمعية – محمد الفرحان- بندر الخالدي – صالح القنبر – عبدالعزيز المحيني – تيسير ال نتيف – حسين العلي – حسين التركي- جمال الرويشد – عصام الخميس- عادل المجنون – فيصل الخالدي- احمدالدوسري – فؤاد السليم- خالد الفهيد- شعيب خضر- جمعان الحمعان- حسين النجعي – احمد العجمي – فؤاد المقهوي – احمدالكردي – ممدوح الدنيني – عادل السلطان – بلال الشامسي- والمدرب سلمان نمشان. ومثل فريق الصم اللاعبين – سلمان احمد- عبدالمجيد محنشي -ابراهيم قاسم -خالد الطواش – فهد الحربي -محمد الشعلان -احمد الفقيه -عبدالعزيز القرني -عبدالله المجحم -محمد بوعوينه -قناص السبيعي -احمد السلمي -فيصل الزيدان – نادر الغامدي والمدرب ابراهيم قاسم – والاداري ماجد العمري.

وفي نهاية المباراة قامت الاستاذة ابتسام والاستاذ احمد النباط بتكريم المسؤلين في اليوم الرياضي

: راضي بن عودة العنزي مدير عام الرعاية الاجتماعية بالدمام .

: عماد بن حسن الشاخوري مدير العلاقات العامة والإعلام بالعافية الاجتماعية بالدمام.

: عبدالسلام الجبر رئيس جمعية التعافي بالمنطقة الشرقية.

: نجد بنت فالح الدوسري مدير عام المشاركة الجتمعية بامانه المنطقه الشرقيه.

:خالد بن أحمد العبيد المسؤليه الاجتماعية بوزاره الموارد البشرية.

: الاستاذ طارق الحبيشي رئيس نادي النهضة تسلم الدرع الاعلامي منير بو بشيت.

: مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية تسلمت الدرع المستشارة سناء الخالدي.

ثم قامت الاستاذة ابتسام والاستاذ احمد النباط بتتويج فريق جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية بالكأس والميداليات الذهبية .

وسلمت لاعبي فريق نادي الصم بالشرقية الميداليات الفضية والهدايا .

ثم قامت الاستاذة ابتسام الحميزي والاستاذ احمد النباط بتكريم الحكم نذير الذي ادار المباراة وتكريم المعلق خليفة الدوسري.

ثم قامت الاستاذ ابتسام الحميزي والاستاذ احمد النباط بتكريم المتطوعين والمتطوعات ومراسلي قنوات التواصل الاجتماعي – ريناد الوداعي – ريان الدوسري -عبدالرحمن الطبجي – نواف الطشلان – منى القحطاني -ابراهيم عيدروس – جمعه الشامسي – فراج الدوسري – سلمان زين – جميلة خرمي- ريهام الشهراني – مريم ال شبيب – رغد سليمان المحمد – اسماء علي الشمراني- منال الدوسري – امل يوسف الدوسري – الهنوف يوسف المحمد –

– عصام الخميس- جمعان الجمعان – صالح الفهيدة – سعاد بنت عبدالجليل بن صالح عبدالكريم – ماماسميرة – ام روان- المصممه.فهدة – خيرية القحطاني – ملاك السبيعي – سارة بنت عبدالكريم – ام تهاني-أمل الدحيم- شموخ – عائشة العتيبي – أفراح العبود …

– والشكر خاص لمستشارة الجمعية الاستاذة سناء الخالدي وللموظفات بالجمعية الاستاذة أمجاد الشمراني والاستاذة ود المحمد الاستاذة نمشاء الخالدي والاستاذة ريهام المحمد على الجهود التي بذلوها وقدموها خلال ترتيب وتنسيق اليوم الرياضي والاحتفال من البداية حتى النهاية .

– الشكر للاعلامي منير بوبشيت الذي قام بجهود كبيرة في تقديم الحفل والفقرات المصاحبة .

من جهته ابدى رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية الاستاذ أحمد النباط سعادته الكبيرة بحضور الشخصيات الرياضية والمسؤلين والنجوم والمسنين في اليوم الرياضي الذي سعدنا فيه بتقديم مايرضي الجميع من خلال رسالتنا المجتمعية في رد الجميل والعرفان والوفاء لاهل الوفاء ونحمد الله على ماتحقق بالرغم من بساطة احتفالنا الذي يأتي امتداد لما تقدمه الجمعية للرياضة والرياضيين في البداية شكراً لوزارة الرياضة وشكراً لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وكل الشكر والتقدير للراعي والداعم الاستاذ معدي الهاجري على حضوره ورعايته ودعمه والشكر للاستاذة ابتسام الحميزي على مشاركتها معنا في رسم البسمه على محيا الجميع شكراً لنادي الصم وشكرا للاعبين للنجوم المخضرمين شكراً لرئيس واعضاء نادي النهضة على جهودهم الكبيرة شكراً لدار المسنين معنا شكراً للاعلاميين على حضورهم وتعاونهم في ايصال رسالتهم وشكرا للجاليات المصرية والسودانية واليمنية والهندية وللجماهير وشكرا للفرقة الهندية ولكل من حضر وشاركنا في هذا اليوم الرياضي واتمنى للجميع التوفيق.

بدورها ابدت الاستاذة ابتسام الحميزي سعادتها الكبيرة بماشاهدته من تفاعل وسعاده من الجميع في هذا اليوم الرياضي الجميل الذي قدمت فيه جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية عمل مميز بحضور مميز كُرم فيه المسن والمسؤل واللاعب والمشجع والمتطوع والاعلامي وشاهدنا مباراة جميلة بين النجوم القدامى ونادي الصم نبارك للفائز وحظ اوفر الذي لم يحالفهم الفوز شكراً لجمعية اللاعبين القدامي ولكل من عمل وساهم في انجاح هذا اليوم الرياضي ومزيداً من التوفيق للجميع.

من جهته قال رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية الاستاذ محمد جمعان النهدي بأسمي واسم اخواني اعضاء المجلس وأبنائي اللاعبين في نادي الصم نشكركم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ولاهي مستغربه منكم وعلى الاحتفال باليوم الرياضي المميز الذي كانت سعادتنا فيه كبيرة وماركة تضاف لنا الشئ الكثير وتأتي امتداد لمشارمتنا المجتمعية وايضاً الفرحة على محيى ابنائي اللاعبين لأحتكاكهم مع هامات وقامات كبيرة من لاعبين المنتخب واندية المنطقة الشرقية لاشك ان الاستفادة كانت كبيرة نبارك لكم نجاح التنظيم ونبارك لكم الفوز ونلتقي في فعاليات قادمة مع التمنيات للجميع بالتوفيق .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com