ألعاب مختلفة

نجوم الاتحاد والأهلي يحصدون ميداليات ألعاب القوى

 

 

عبدالله الينبعاوي _الكأس

تّوج صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب الرئيس، الأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مدير دورة الألعاب السعودية، الفائزين في منافسات ألعاب القوى والتي انطلقت اليوم في نادي الرياض، ضمن دورة الألعاب السعودية 2022.

واختتمت اليوم سباقات 110متر حواجز، و100 متر، ورمي الرمح، والوثب الطويل، ودفع الجلة، وحلّق عبدالله محمد بذهبية سباق 100 متر تلاه محمود إبراهيم في المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء أحمد مجرشي في المركز الثالث والميدالية البرونزية. وفي مسابقة 110 متر حواجز، حصد اللاعب عطيه الشمراني من النادي الاهلي المركز الاول الميدالية الذهبية، تلاه شاكر السالم في المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء منير الهاشم في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي مسابقة (رمي الجلة)، حصد اللاعب محمد تولو من نادي الهلال بالميدالية الذهبية والمركز الأول، تلاه اللاعب علي آل مبارك في المركز الثاني والميدالية الفضية، وحلّ اللاعب أمين العرادي في المركز الثالث والميدالية البرونزية، وفي مسابقة الوثب الطويل، فاز اللاعب حمود علواني من نادي الاتحاد بالمركز الأول والميدالية الذهبية، تلاه أحمد مرزوق في المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء اللاعب عبدالرحمن شراحيلي من النادي الاهلي في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي مسابقة (رمي الرمح)، حلّق اللاعب علي آل عبد الغني من نادي النور بالميدالية الذهبية والمركز الأول، تلاه وليد الحمد من نادي الصفا في المركز الثاني والميدالية الفضية، ثم مرتضى الحمد من نادي الصفاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية، وتوّج الفائزين إلى جانب صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي، الدكتور حبيب الربعان، رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com