ألعاب مختلفة

طائرة الأهلي… مليوووون مبروك الذهب

 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

 

حسم الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي لقب وذهب ومليون بطولة دورة الألعاب السعودية للرجال وذلك عقب تحقيقها فوزا مهما وصعبا على المنافس التقليدي فريق الهلال في أقوى وأجمل لقاءات الموسم وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين امتدت احداثها أكثر من ساعتين تبادل من خلالها الفريقان تحقيق الفوز بالاشواط الأربعة حتى الاحتكام الى الشوط الفاصل والحاسم بنتيجة 15 مقابل 13 .

 

وابدع نجوم الفريقين في تقديم مستويات كبيرة جدا على مستوى فنون اللعبة من جانب الضرب من مختلف المناطق وكذلك تألق صانعي الألعاب خليل وموفق وخبرة وإمكانيات البخيت ومجرشي. كما ظهر المحترفين الأربعة بشكل رائع ساهم في تحقيق العديد من النقاط.

الاتحاد ثالثاً
في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع استطاع فريق الاتحاد ان ينهي لقاءه يكل سهوله امام الابتسام بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل صفر.

التتويج

عقب نهاية اللقاء تمت مراسم تتويج الفرق الثلاثة وذلك من خلال رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي ونائبه الاستاذ سعد العتيبي وعضو مجلس الإدارة أحلام العمري .

إشادة بتحليق الطائرة

أسرة كرة الطائرة السعودية والعربية ومحبي اللعبة كانت لهم إشادة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقروبات اللعبة وذلك من خلال أربعة نهائيات مثيرة وقوية كان منها اثنان عبر كرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات ومثلها على مستوى الصالات .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com