الكرة العربية

الوزير الشماسي يستقبل عضو النادي الدولي للإعلام والإتحاد العربي للصحافة الرياضية

الوزير الشماسي يستقبل عضو النادي الدولي للإعلام والإتحاد العربي للصحافة الرياضية

 

خاص :عدن

 

استقبل معالي وزير النفط والمعادن رئيس مجلس الشرف لنادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي الدكتور سعيد سليمان الشماسي بمكتبه الشاب فادي سالم حقان عضو النادي الدولي للإعلام الرياضي والإتحاد العربي للصحافة الرياضية .

 

وخلال اللقاء أشار الوزير الشماسي إلى أهمية دور الإعلام الرياضي في صناعة الفكر والرأي العام بين أوساط الشباب والرياضي في خلق التوعية والاهتمام بممارسة الرياضة كونها تساعد على بناء الجسم والعقل السليم .

 

وأكد وزير النفط والمعادن أن المرحلة القادمة تتطلب تكثيف الجهود من قبل جميع الإعلاميين الرياضيين في تسليط الضوء على النشاطات الرياضية في حضرموت وابرازها نحو نشر رسالة سلام ومحبة من شباب حضرموت إلى ابناء الوطن .

 

وإشاد الشماسي بالمشاركة الفاعلة لعضو النادي الدولي للإعلام الرياضي بمعية وفد اليمن في الملتقى الرابع الذي أقيم بمدينة صلالة محافظة ظفار بسلطنة عمان في سبتمبر الماضي .

 

بدوره عبر فادي حقان عن سعادته بهذه الزيارة التي تعد تحفيزية وتشجيعية نحو لمواصلة العطاء في العمل الإعلامي الرياضي ،مؤكدا بأن المشاركة في هذا الملتقى الإعلامي الدولي بسلطنة عمان كان له الأثر الإيجابي في تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب النوعية لعمالقة الاعلام الرياضي على مستوى الوطن العربي . مثنيا على جهوده الكبير في مساهمته لخدمة القطاع الشبابي والرياضي على مستوى حضرموت والوطن .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com