ألعاب مختلفة

محمد الخثعمي يكتب “الإعلام والإعلاميين سر نجاح الأولمبياد”

 

 

نعم أحبتي استمعت إلى حديث سمو الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية خلال ختام دورة الألعاب الأولمبية السعودية والتي احتضنتها العاصمة السعودية ( الرياض ) ومما لفت انتباهي وشد إعجابي قول الأمير … الإعلام والإعلاميين سر نجاح هذه الأولمبياد .

 

نعم فالإعلام شريكاً في كل الأصعدة والمنصات والمحافل فحينما يتواجد الإعلام فأعلم أخي القارء بأن هذا الحدث سوف ينجح .. حتى ولو كان الحدث نفسه لا يعني شيء أبدا , ولكن لأن الإعلام سلطة لمن لا سلطة له , فهو شريك النجاح في كل مكان وزمان .

 

لذلك وجب القول للإعلام بأن تحري الدقة والمصداقية وقوة الخبر وسمعة مفردات الكاتب وصوت المذيع وإلقاء المراسل هي أهم قوائم الإعلام فعلى الاعلام التمسك بها والعمل على خطاها لان من لا مبدأ له لا أساس له ومن لا أساس له فهو زائل .

 

وعلى نفس النهج نقول للإعلاميين أصبحت الأمانة على عاتقكم أكبر وهي تزداد يوما بعد يوم فحينما تتحدث القيادات الرياضية بهذه الصيغة التي تجعل من الإعلامي محط فخراً واعتزاز وهذا الفخر لابد أن يتوج بعمل مهني صادق يحترم مبادئ الاعلام الحقيقية.

 

هذه رسالتي لليوم وشكرا لسمو نائب وزير الرياضة من جعل لنا حظاً نسطع به في سماء الرياض من خلال كلمة سموه , نعم الإعلام يستحق ونحن أهلاً لها ….. دمتم بود

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com