منوعات

ليلة أسطورية من طراز رفيع عنوانها :أحساس ، سلطنةّ ، وطرب بموسم الرياض

 

 

 

عبدالله الينبعاوي _الكأس

 

في أجواء مختلفة عاشها الجمهور في الرياض في ليلةً طربية من الطراز الرفيع مع السوبر ستار الفنان راغب علامة وسلطان الطرب جورج وسوف وأيقونة الإحساس الفنان “آدم” يوم الخميس الماضي على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض ستي بتنظيم من الشركة السعودية الرائدة والمميزة والمتخصصة في الترفيه والحفلات الفنية (بنش مارك) .. وشكل النجوم الثلاثة جورج وسوف، راغب علامة وآدم في ليلةً طربية رومانسية مميزة ، ضمن ليالي موسم الرياض2022.

 

وقبل انطلاق الحفل الذي قدمه الاعلامي: اللبناني :”نيشان” قام كل من جورج وسوف، راغب علامة ، وآدم بالبصمة على حائط المشاهير الذي يزين إحدى جنبات البوليفارد .

 

أفتتح الحفل الفنان آدم 

الذي أشعل الأجواء بمجرد صعوده إلى المسرح وبداء بالتفاعل الكبير بينه وبين جمهوره في المسرح

قدم آدم مجموعة من أغانيه، ومنها “تعا، لا ولله وفيك الخير، خلص الدمع، على بالي، كيفك أنت وغيرها العديد من الأغاني، ولكن المفاجئة كانت أهداء الجمهور أغنية “أنت ملك” التي تفاعل معها الجمهور ورددها معه .

 

وبعد انتهاء الحفل عبر آدم عن سعادته بإقامة الحفل في السعودية وأكد على سعادته بتفاعل الجمهور معه ما جعل الحفلة فوق الخيال، ولم يشعر أنها حفلته الأولى في السعودية.

 

راغب علامة (العلامة الكاملة) 

 

دخل الفنان راغب علامة على المسرح وسط ترحيب كبير من جمهوره حيث بدا عليه الكثير من الحماس للقاء جمهوره في الرياض، فشارك نيشان الذي قدم الحفل ستوري لعلامة وهو يقوم بحركات “البوش اب” قبل صعوده إلى المسرح.

وقدم راغب علامة العديد من أغانيه التي أشعلت الأجواء ومنها، “اشتقنالك، نسيني الدنيا، فوراً غرام، يا حياتي، قلبي عشقها وغيرها من الأغاني الشهيرة له.ومن ثَم تلقّى مكالمة هاتفية مباشرة على المسرح من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الذي رحّب به من خلالها، قائلاً: نورت مسرح أبو بكر سالم، وأطلب أغنية “جني” وإهدايها للشعبين السعودي واللبناني، وأجابه راغب علامة بشكره على الجهد الجبار في موسم الرياض، وطلب راغب منه أن يغني من كلماته مستقبلاً عن السعودية ولبنان ليلحنها.

 

سلطان الطرب واحلى طرب: 

 

أما سلطان الطرب “جورج وسوف” قدم مجموعة من أجمل أغانيه وسط محبة كبيرة من الجمهور اللي تفاعل معه بشكل كبير في المسرح .. جورج كان متحمساً بشكل كبير لهذا الحفل، وعبر عن شوقه

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com