الكرة السعودية

الأخضر يكسب المستوى ويخسر النتيجة ضد كرواتيا

 

الكأس – خالد العوني

استضاف المنتخب السعودي منتخب كرواتيا على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وانتهى اللقاء بفوز كرواتيا بهدف نظيف، يأتي ذلك ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم والذي سينطلق الأحد القادم في الدوحة.

وبدأ مدرب الأخضر بتشكيل مكون من :
محمد العويس، عبدالحميد، العمري، البليهي، الشهراني، المالكي، كنو، الفرج، فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري.
وبدأ الأخضر بشكل جيد حيث فرض أسلوبه من خلال الضغط العالي الذي مارسه على المنتخب الكرواتي والذي نجح فيه الأخضر وأدى لتحصله على فرص واضحه للتسجيل عن طريق فراس البريكان والشهري على مرتين لكن لم تستغل بشكل جيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني أجرى ريناد أول تغييراته عندما أخرج البليهي وأدخل مكانه حسان تمبكتي، و دخل منتخب كرواتيا بمستوى مغاير حيث أمتلك الكرة أكثر وحاول أن يصل لمرمي الأخضر إلا أن محاولاته لم تشكل خطورة تذكر.
بينما واصل لاعبوا المنتخب السعودي مسلسل إضاعة الفرص حيث تحصل الدوسري على فرصه محققه بعد تمريرة ذكية من عسيري والذي حل بديلا للشهري، لكن لم يستغلها سالم بشكل جيد، و منع القائم محمد كنو من تسجيل أول الأهداف بعد أن توغل في منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفه ارتطمت في القادئم الأيمن.
وأجرى ريناد تغييره الثالث عندما أخرج القائد سلمان الفرج وزج بالعابد بديلا عنه.
وسجل كرواتيا هدف في الدقيقة 73 لكن ألغي بداعي التسلل.
وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق أجرى ريناد ثلاث تغييرات دفعة واحدة حيث أدخل هتان والحسن وناصر الدوسري مكان كنو وفراس والمالكي.
وعند الدقيقة مرر مودريتش كرة طولية للجهة اليسرى استلمها كراماريتش وتوغل بها ليسددها على يسار العويس معلنا تقدم كرواتيا في الدقيقة 82، وبعدها بأربع دقائق أضاف كرواتيا الهدف الثاني لكن تم إلغاءه بداعي التسلل، لينتهي بعدها اللقاء بانتصار كرواتيا بهدف دون مقابل.

الجدير بالذكر أن الأخضر سيسافر إلى قطر لخوض غمار كأس العالم والذي سيفتتح مبارياته ضد الأرجنتين الثلاثاء المقبل في مجموعة تضم خلاف التانجو بولندا والمكسيك.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com