ألعاب مختلفة

الخليج يهزم الترجي ويتمسّك الصدارة

 

حسين أبوتاكي – الكأس
تصوير المركز الإعلامي بنادي الترجي

تغلب الخليج على الترجي بنتيجة ٢٨-٢٢ في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة وزارة الرياضة بالدمام ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

وبدأ اللقاء سريعاً بين الفريقين مع أفضلية خلجاوية تقدم من خلالها ٥-٣ عند الدقيقة العاشرة. وتألق حارس الترجي بشكل كبير في هذا الشوط من خلال عدة تصديات أبقى فيها النتيجة متقاربة لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج ١٣-١٠. وشهد هذا الشوط خروج لاعب الخليج علي آل ابراهيم مصاباً في الدقيقة الثامنة وطرد لاعب الترجي جهاد السيهاتي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

ورغم حصول لاعبي الترجي على ايقافين لمدة دقيقتين في بداية الشوط الثاني إلا أن الأخير نجح في تعديل النتيجة ١٤-١٤ عند الدقيقة الثامنة نتيجة رعونة لاعبي الخليج هجوميا وارتكابهم خطأين هجوميين واضاعة رميتين ٧ امتار. تكرر بعدها حصول لاعبي الفريقين على ايقافات دقيقتين ليصل المجموع الى ٣ ايقافات للترجي وايقافين للخليج في اول ٩ دقائق من الشوط فقط.

استعاد الخليج تقدمه في الدقائق التالية بنتيجة ١٩-١٦ عند الدقيقة ١٩. وحافظ على نفس الفارق حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء التي وسع فيها الفارق وسط تألق كبير من اللاعب صادق المحسن لينهي الخليج اللقاء منتصراً بنتيجة ٢٨-٢٢. وشهد الشوط طرد اللاعب علي ابو الرحي بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة ٢٠ بعد حصوله على ٣ ايقافات دقيقتين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com