ألعاب مختلفة

مدرب متمرس .. محترفين بمستوى عالٍ … أبناء النادي .. استقرار إداري

 

الكأس – منتظر آل هلال

 

ظهر الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الابتسام بأم الحمام بمستوى مميز ولافت اشاد به المتابعين للعبة نتج عنه تحقيق الفوز في “6” مواجهات من أصل سبعة مباريات خاضها الفريق بالدوري الممتاز حصد من خلالها الفريق “17” نقطة ويرجع هذا التميز الى عدة عوامل سنذكرها في تقريرنا التالي:

 

مدرب متمرس 

 

 

وساعد وجود المدرب المتمرس فوزي الهراوي “تونسي الجنسية” والذي سبق له الاشراف على الفريق الابتسامي في ثلاثة مواسم سابقة حيث حصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث بالدوري الممتاز قبل عدة مواسم في ظهور الفريق بهذا الشكل الفني المميز.

وفي الجولات السبعة الماضية من الدوري ويساعدة الوطني جعفر المريط أحد ابرز المخلصين للعبة بتواجده الدائم مع مختلف الفئات السنية بنادي الابتسام.

 

محترفين بـ مستوى عالٍ  

 

وساهم اختيار ثلاثة محترفين متميزين وهم الكندي رامون سيزيتو والمقدوني الكساندر لجتوڤ والسلوفاكي بيتر ملاينيرك في ظهر الفريق بمستوى ملفت وتنافس عالي المستوى مع كبار اندية الدوري واصحاب الباع الطويل فيه وذلك لما يمتلكه اللاعبين من تجارب وخبرات كبيرة مع مختلف الاندية الأوربية والعربية.

 

أبناء اللعبة

 

ولا يخفى على الجميع الدور الكبير الذي يقدمه أبناء اللعبة ومشاركاتهم بشكل اساسي وبارز مع الفريق حيث تشهد التشكيلة الاساسية للفريق مشاركة “4” من أبناء النادي بالفريق وهم الدولي حسين المريط والاخوين علي ومحمد الكعيبي و حسن اليوسف.

 

 

استقرار إداري

 

ويشهد الفريق استقرارا إداريا بقيادة مشرف اللعبة أيمن آل هلال المشرف الاصغر سننا للكرة الطائرة على مستوى مختلف الاندية بالدوري الممتاز ويسانده

اداري الفريق جعفر المنصور.

 

مسيرة الفريق في الجولات “7” الماضية من الدوري

 

الابتسام 3 /1 الوحدة ☑️

الابتسام 3 / 1 الاتحاد ☑️

الابتسام 3/0 الهلال ❌

الابتسام 0/3 اليرموك ☑️

الابتسام 3 / 1 النصر ☑️

الابتسام 2/3 ضمك ☑️

الابتسام 2/3 الاهلي ☑️

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com