الكرة السعودية

مهرجان المؤسس للإبل يحتفي بـ”كبار السن”

 

 

نظّم مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السابعة، التي تقام تحت شعار “همة طويق” المقام في الصياهد الجنوبية شمال شرق الرياض، مبادرةً للاحتفاء بكبار السن، وإدخال السرور على أنفسهم، وذلك بالتعاون مع جمعية كبار السن الأهلية “كبار”، اليوم الأربعاء، حيث اطلعوا على عدد من الفعاليات والأنشطة المقامة في المهرجان.

وزار الوفد المكون من 21 شخصًا من مستفيدي ومنسوبي الجمعية، متحف الأسلحة وخيمة البادية، واطلعوا على منافسات مزاين الإبل، وعروض الخيل والصقور.

من جهته، أوضح مستشار المسؤولية الاجتماعية الأستاذ عبدالرحمن الجبرين أن مبادرة الاحتفاء بكبار السن تأتي ضمن مجموعة من المبادرات التي ينظمها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السابعة؛ للاهتمام بفئات عزيزة من المجتمع، وبالتعاون مع الجمعيات والجهات المتخصصة كلٌّ في مجاله.

وأضاف “الجبرين”: “مبادرات المسؤولية الاجتماعية تحظى برعاية ودعم كبير من سعادة الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل والمشرف العام على مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، كما تحظى المبادرات بمتابعة واهتمام من سعادة المدير التنفيذي لنادي الإبل ونائب المشرف العام على مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل المهندس بندر القطاني.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com