الكرة عالمية

محمد مصطفى يكتب “الحلم يتحقق”

 

 

حُلم السِنين الذي طَال اِنتظاره من كُل فِئات الشعب الارجنتيني و حتى مُحبين عُشاق التانغو في كل دول العالم بأن يتوج المنتخب الأرجنتيني بلقب بطل كأس العالم بعد انتظار طويل 36 عام، ولبعض من الخصوم الجار البرازيلي و التوقع أن هناك من شجعَ بفرحة الفوز.

 

هذا المونديال شهد مباريات لم تخطر على البال و بالأخص مع المنتخبات الكبيرة، فمنذ أول خسارة للمنتخب الأرجنتيني قام بإعادة برمجة نفسه لتحديث كل ما يتطلب لكسب النقاط الثلاث لكل مباراة لها دراسة خاصة من المدرب ليونيل سكالوني ومع مساعديه النجوم بابلو أيمار و روبرتو أيالا و والتر صامويل في اضافة لمسات فنية ساهمت في عمل هذا الانجاز.

 

مونديال قطر الرائع المميز الذي أبهر الجميع أصبح في نظر كل أرجنتيني هو مُونديال ليونيل ميسي و أيضاً بقية لاعبين المنتخب في صفه ويداً بـِيد كانو المقاتلين لعمل كل شيء ليس فقط للوصول إلى النهائي وإنما لتحقيق اللـقب الأهم.

 

شوط أول أكثر من رائع من التانغو و شوط ثاني متجدد للديوك الفرنسية في إنتفاضة وإشعال أجواء المباراة بتعادل مثير إلى الاشواط الاضافية وركلات الرجيح، كانت مباراة النهائي هي الأجمل فيها جنون وتشويق مفاجآت جعلت المدرجات في حالة جنون ومنها بكاء وفرح وطرب، بالتأكيد هذه مباراة مميزة ستخلد للتاريخ و يسَـتذكرها الكثير و الكثير منهم سَيسردها للأجيال القادمة.

 

بمساهمة الكل لِنجمهم الأول فقد أعطى ميسي كل ما لديه ليكون اسم المنتخب الأبرز، فأدائه كان أفضل و أفضل و الأفضل من كل مونديالات سابقة وفي كوبا أمريكا شارك فيها، كل مباراة فوز أصبحت تشكل لهم بطولة و أدى الجميع بروح قتالية ساهمت في تحقيق النجمة الثالثة التي سيكون وزنها أطنان من الذهب على صدرهم في شعار المنتخب الأرجنتيني.

 

وفي انتظار الكثير من بقية الجيل الأرجنتيني الجديد في تحقيق إنجاز آخر، فما زلنا نتذكر الجيل السابق القوي من نجوم كنا نتمنى منهم أيضاً تحقيق هذا اللقب العالمي.

 

 

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com