ألعاب مختلفة

في دوري غرب آسيا لكرة السلة ( وصل) خسارة ثانية للكرامة السوري و لا تأشيرات لمحترفي أهلي حلب

 

الكأس – عبد الله مروح – سورية

خسر الكرامة السوري مباراته الثانية في دوري وصل امام فريق غورغان الإيراني في طهران، بفارق خمس نقاط 83 / 78.
بعد مباراة كبيرة للفريق السوري الذي تعثر في مباراته الأولى في ارضه مع فريق النفط العراقي 89 / 66.
الامريكي موسى عبد العليم الذي لم يشارك في مباراة الافتتاح، قاد فريقه عندما سجل 30 نقطة في سلة الفريق الإيراني، فيما تألق من المحليين عمر الشيخ علي بتسجيله 22 نقطة.
في المقابل حقق غورغان فوزه الأول بعد خسارته في مباراة الافتتاح امام الرياضي اللبناني في بيروت. و تألق من جانبه لاعبه الدولي جامشيدي الذي سجل 28 نقطة.
.
وفي مباراة قمة المجموعة الثانية حقق فريق النفط العراقي( مفاجأة البطولة حتى الآن) الفوز على الرياضي
اللبناني 100 / 87 ليتصدر المجموعة بانتصارين ،ويليه الرياضي بفوز و خسارة و كذلك غورغان ،بينما الكرامة السوري في المركز الأخير.

 

مشاكل للاتحاد السوري و المحترفون بلا تأشيرة

و لحساب المجموعة الأولى لدوري غرب اسيا سافر الاتحاد أهلي حلب السوري إلى ايران لملاقاة ذوب اهن في ثاني مباريات المجموعة و في جعبة كلا الفريقين هزيمة في المرحلة الأولى.
الفريق السوري خسر في ارضه امام الأرثوذكسي الأردني، و ذوب اهن خسر في لبنان امام فريقها بيروت.
مشاكل كثيرة اعترضت طريق الأهلي الحلبي فعندما وصل الفريق الي مطار دمشق الدولي فوجئ بعدم ورود تأشيرة الدخول للاعبه توفيق الصالح ،و كذلك لم يقم الجانب الإيراني بتأمين تأشيرة دخول اللاعب الامريكي كريس الذي كان على موعد بأن تصل تأشيرته الي مطار طهران، الا ان ذلك لم يحدث وربما يبقى اللاعب في دبي لحين انجاز أوراقه التي يبدو انها لن تنجز! وكان فراس المصري عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد تحدث عن ان إدارة ناديه قامت بمراسلة الجانب الإيراني حسب الأصول، ولا يدري اسباب هذه التاخيرات التي قد تحرم الفريق من محترفه الجديد.
و في مباراة ثانية يلتقي الفائزان في المرحلة الأولى الأرثوذكسي الأردني و بيروت اللبناني في عمان لحسم الصدارة في مباراة نارية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com