الكرة السعودية

النصر يواجه الطائي وعيون العالم على مرسول بارك

 

الكأس – خالد بن مرشد

 

 

تتجه أنظار العالم مساء اليوم الخميس نحو ساحة النصر في استاد مرسول بارك حيث مواجهة فريقي النصر والطائي ضمن الجولة الثاني عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين حيث سيلتقي الفريقان في تمام الساعة السادسة مساءً.

يدخل الفريق النصراوي اللقاء وهو في صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة بعدد 8 انتصارات وتعدلين وخسارة واحدة، وسجل مهاجموه 25 هدف وأستقبل 6 أهداف، فيما يدخل فريق الطائي اللقاء وهو في المركز السابعة برصيد 18 نقطة بعدد 6 انتصارات و 5 خسائر بدون أن يسجل أي تعادل.

 

فيما أعلن المسؤول في إدارة مرسول بارك بانتهاء التذاكر المخصصة لهذا اللقاء والتي تم طرحها على منصة مرسول بارك المخصصة لبيع تذاكر مواجهات النصر، كما أُعلن مساء يوم أمس الأربعاء بطرح تذاكر إضافية في شباك التذاكر في مدينة الملك سعود الجامعية اعتبارا من الساعة السادسة مساء حتى الساعة الثاني عشر من منتصف الليل.

ليكون المتابع الرياضي على موعد مع مباراة جماهيرية كبيرة تمتلئ فيها جنبات استاد مرسول بارك.

 

ولن يتمكن النجم البرتغالي العالمي كرستيانو رونالدو من المشاركة بالرقم من وصول بطاقته الدولية بسب وجود عدد 8 لاعبين أجانب في قائمة النصر وربما يكون أول لقاء يخوضوه الأسطورة هي مباراة الشباب والنصر القادمة في الجولة الثالثة عشر ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com