الكرة العربية

الإعلامي الكويتي مشعل الشمري : المجموعة الثانية في خليجي 25 الأصعب

 

الكأس عبدالله العبيدي

على هامش المؤتمر الدي أقيم في مدينة البصرة بمناسبة إقامة خليجي25 وحضره نخبة من الإعلاميين الخليجيين والعرب وفي اللقاء الدي أجراه الزميل الإعلامي طه القيسي مراسل معرض الكرة العراقية .
قال الإعلامي الكويتي مشعل الشمري بأن منتخب بلاده الكويت لن يحقق بطولة كأس الخليج كونه منتخب تحت التاسيس وبعيدا عن كون الكويت صاحب الرقم 10 من التتويج فإن بطولة كأس الخليج لا تعترف بالأرقام ولاتعترف باسم مرشح.
واضاف: كأس خليجي 24 منتخب البحرين خارج الحسابات وتوج بطل اول مرة في تاريخه منتخب قطر قادم من بطولة آسيا وهو بطل وكان مرشح للتتويج باللقب خرج من البطولة منتخب المملكة العربية السعودية اغلب لاعبيه من نادي الهلال وهم متوجون ببطل آسيا خسر وتوج البحرين بطل النسخة
وواصل: بطولة الخليج لاتؤمن بمن سيكون بطل جميع، المنتخبات أبطال تحكمها الروح وحساباتها غير الروح فيها ألف بالمئة أقوى من كأس العالم.
واضاف : بان منتخب عمان هو من يخوف والعراق مرشح بارز ولكن اذا قدر مدرب العراق ان يدير طريقة اللعب بشكل جيد بالنسبة لمنتخب قطر يشارك بفريق محترم يشارك بفريق شباب ينقصه الخبرة ومدربهم لم يشارك بكأس خليج مسبقا.
وأكد بأن المجموعة الثانية التي تظم منتخب الكويت وقطر والإمارات والبحرين هي الأصعب كون مدربي الفرق هم من الجنسية البرتغالية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com