الكرة العربية

في خليجي 25… الأخضر يستهل المشوار بانتصار

 

 

الكأس – نايف العبيد

 

افتتح المنتخب السعودي أولى مواجهاته في بطولة كأس الخليج 2023 بنسختها الخامسة والعشرين المقامة هذه الأيام في جمهورية العراق بفوزٍ هام على نظيره المنتخب اليمني بهدفين دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب البصرة الدولي في ثاني مواجهات المجموعة الأولى والتي تضم السعودية، والعراق، واليمن، وعمان.

 

وبدأ الأخضر بالتسجيل في الدقيقة(18) عبر تسديدةٍ من خارج منطقة الجزاء عن طريق سميحان النابت، ومن علامة الجزاء أضاف مصعب الجوير الهدف الثاني عند الدقيقة (34)، لتنتهي أحداث شوط اللقاء الأول بتفوقٍ سعودي في المستوى والنتيجة، وظهورٍ لافت للنجم سميحان النابت، وللحارس نواف العقيدي الذي تصدى لفرصتين محققتين للمنتخب اليمني.

 

وفي مجريات الشوط الثاني حافظ الأخضر على نتيجة المباراة، وفرض أسلوبه وسيطرته في أغلب الدقائق، على الرغم من تحصل المنتخب اليمني على عدة محاولات لم يكتب لها النجاح.

 

بهذا الفوز أعتلى الأخضر السعودي ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط، فيما تذيل المنتخب اليمني ترتيب المجموعة بلا نقاط، بينما تحصل منتخب العراق ونظيره العماني على نقطةٍ واحدة بعد تعادلهما في افتتاحية مباريات البطولة، وسيواجه المنتخب السعودي في مباراته الثانية المنتخب العراقي الاثنين المقبل، في المقابل يصطدم المنتخب اليمني بنظيره العماني.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى