الكرة عالمية

تشيلسي ينهار بعد خسارته برباعية من السيتي ويغادر كأس الاتحاد

 

 

الكأس- عكاشة الأنصاري

 

تعرض تشلسي لخسارة قاسية برباعية نظيفة من أمام مانشستر سيتي ضمن أحداث الدور ال 3 من كأس الاتحاد الإنجليزي المباراة لعبت على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر عند الساعة 7:30 م.

 

تشيلسي يواصل السقوط أمام الشيتي للمرة الثانية خلال ظرف ثلاثة أيام بعد خسارته الأولى بالدوري بهدف دون رد على ملعبه ستامفورد بريدج مع مدربه غراهام بوتر، الخسارة الثانية كلفت تشيلسي الخروج بشكل مبكر من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تعرضه لهزيمة بأربعة أهداف رد.

 

السيتي لم يجد اي صعوبات بالفوز على البلوز وحجز بطاقة التأهل للدور المقبل من المنافسة، أهداف السيتي الأربعة جاءات عن طريق الجزائري رياض محرز هدفين ‘٢٣ ركلة حره’ 85 ضربة جزاء والأرجنتيني الفاريز ’30 عبر ركلة جزاء، وفودين بالدقيقة’ 38.

 

 

بهذا الانتصار الكبير مانشستر سيتي ينتظر الفائز من مواجهة أرسنال وأكسفورد يونايتد بدور ال 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

تشلسي هالموسم مع المدرب غراهام بوتر تعرض للخروج من بطولتي جمعيها على امام سيتي غوارديولا الأولى بطولة الرابطة بهدفين مقابل لا شيء واليوم من كأس الاتحاد الاتحاد الإنجليزي برباعية مع خسارته الأخيرة بالدوري يوم الخميس المنصرم بهدف يتيم، تشيلسي يعيش فترات صعبة مع مدربه الإنجليزي جماهير البلوز تنتظر ردة فعل إدارة النادي حول نتائج الفريق بالفترة الأخيرة وإيجاد بديل لغراهام بوتر الغير قادر على قيادة ناد بحجم تشيلسي

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com