الكرة السعودية

الشباب والاتحاد حبايب

 

 

الكاس – فايز الأسمري

 

 

تعادل فريقي الشباب وضيفه فريق الاتحاد بنتيجة 1-1 في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 9 من دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض .

 

افتتح الفريق الشبابي التسجيل في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا من ركلة جزاء بعد ان تسبب فيها لاعب الاتحاد أحمد حجازي ، وعند الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول عادل فريق الاتحاد النتيجة عن طريق لاعبه أحمد حجازي ليصحح خطأه في الهدف الأول ، ومع الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول يتصدي حارس مرمي الاتحاد قروهي لراسية كارلوس جونيور لتخرج ركلة ركنية للفريق الشبابي، ومع مرور عشر دقائق وعند الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول يتصدي حارس مرمي فريق الاتحاد البرازيلي قروهي لراسية كريستيان جوانكا كانت متجه للمرمي الاتحادي لكن براعت البرازيلي قروهي في اخراجها ، ليبقي الفريقين متعادلين حتى اعلان حكم اللقاء البولندي سيمون مارسينياك نهاية الشوط الاول .

 

شوط ثاني ضياع للفرص بين الفريقين ، وضغط من قبل الفريق الشبابي لإضافة الهدف الثاني لكن واجه دفاعات اتحادية صلبه ، وعند الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني يتحصل لاعب الشباب اياغو سانتوس البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء من أمام لاعب الاتحاد حمد الله ، لينهي حكم اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكلهما .

 

 

وبذلك رفع الفريق الشبابي رصيده الى 26 نقطة محتلاً المركز الثاني في دوري روشن السعودي للمحترفين بفارق 3 نقاط عن فريق النصر ، فيما رفع الاتحاد رصيده الى 25 نقطة محتلاً المركز الثالث مؤقتنا بانتظار لقاء الرائد و الهلال غداً .

 

 

ويلتقي فريق الشباب يوم السبت المقبل في 14 من يناير فريق النصر ضمن الجولة الثالث عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز ، فيما يواجه فريق الاتحاد فريق الباطن‬⁩ في حفر الباطن يوم السبت 14 من يناير 2023 .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com