الكرة السعودية

شتوية أحد برئاسة العوفي حديث الأندية بدوري “يلو”

 

 

الكأس- عكاشة الأنصاري

الصور : حساب نادي احد الرسمي

 

 

نادي أحد بقيادة الأستاذ حمود العوالي رئيس الفريق الناشط بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى تمكن من استخراج شهادة الكفاءة المالية الصادرة من وزارة الرياضة بعد أن استوفى التزاماته المالية والتعاقدية حسب النطاق المحدد.

 

بدا بعدها رئيس النادي والمسؤولين بالنادي بعمل ميركاتو شتوي مميز على صعيد الأسماء الذي تم التعاقد معهم ليصبح نادي أحد حديث الجميع بدوري يلو.

 

رئيس النادي العوفي نجح بالتوقيع مع ألاعب الهولندي يوسف الجبلي البالغ من العمر 30 عاما حتى نهاية الموسم الحالي، الجبلي سبق له أن مثل أندية الفيصلي والباطن بالدوري السعودي الممتاز بجانب تجاربه الناجحه مع أندية هولندية.

 

كما نجح بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني إيميلو زيلايا صاحب ال 35 حتى نهاية الموسم الجاري قادما من كارميوتيسا القبرصي زيلايا سبق له اللعب لنادي ضمك وهداف نادي الجنوب التاريخي بدوري المحترفين.

 

أحد واصل عملية القيام بجلب صفقات تخدم النادي، ليعلن النادي التوقيع مع لاعب خط الوسط الألماني رياحي اوفوسو حتى نهاية الموسم ألاعب صاحب 31 عاما مثل بورصا سبور التركي بآخر تجاربه قبل الانتقال للمدينة، وانضم للنادي أحد محمد العتيبي قادما من الشعلة لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عاما وقع عقده لنهاية الموسم.

 

إدارة نادي أحد برئاسة حمود العوفي نجحت بحسم صفقات من العيار الثقيل على أمل أن تساهم كل تلك التعاقدات بخروج أحد من المراكز المتأخرة بجدول الترتيب والمنافسة على مقعد مؤهل للصعود للدوري روشن الممتاز خبرات زيلايا والجبلي قد تساعد المدرب الألباني إرنست جوكا بخلق فريق مميز حولهم يمكن النادي الملقب “بالجبل” من تحقيق إنجاز الصعود مهما كانت المهمة تبدو صعبة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com