الكرة السعودية

ديربي عسير بين زعيم الجنوب وفارسها بـ أعيُن “ 6 نجوم ” 

 

 

الكأس : عيسى الشقيقي – أبها

رصدت صحيفة الكأس مساء أمس الخميس أجواء الوسط الرياضي تحت زخّات المطر وذلك للحديث حول قمة ديربي عسير بين قطبيها زعيم الجنوب أبها وفارس الجنوب ضمك ، والتي ستجمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها ” ملعب المحالة ” .

 

وذكر الهداف التاريخي لدوري الدرجة الأولى بـ 5 مرات قائد أبها السابق الكابتن محمد أبو عراد بأن حظوظ الفريقين متساوية وإن كان ضمك قد تراجع فنياً خلال الجولات الماضية ، وتوقّعها أبو عراد فوز أبهاوي بفارق هدف .

 

فيما رجّح زميلُه ماكينة الأهداف الأبهاوية والنجم الأبهاوي الخلوق والمثالي والمحلل الفني بالقنوات السعودية الرياضية الكابتن أحمد محرز كفة زعيم الجنوب أبها للفوز والظفر بنقاط اللقاء .

وأضاف هداف ابها وكأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى ب14هدف والممتاز ب8أهداف النجم محمد العامري بان المباراة صعبة على الناديين لكن أبها اقرب للفوز ب1/3

ومن الجانب الضمكاوي قال هدّاف ضمك السابق ناصر الراشد بأن جماهير ضمك على موعد مع فرحة بعد نهاية هذا اللقاء المرتقب ، وأن فارس الجنوب لن يُفرّط بهذا اللقاء بالتحديد لأهميته وإنعكاسه على مسيرة الفريق في القادم من جولات .واتوقعها1/2لضمك

وذكر الهداف الضمكاوي بندر طامي بأن التعادل هو الأقرب

 

وأضاف المايسترو ونجم ضمك السابق سعد ثابت بأن اللقاء سيكون صعباً على الفريقين إلا أن ضمك يبدو أكثر جاهزية لخوض هذا اللقاء ، وبالتالي توقّع فوز ضمك بفارق هدف إلى هدفين .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com