الكرة السعودية

إعلان الفائزين في أشواط الفحل وإنتاجه للوني المجاهيم والشقح بمهرجان الإبل 

 

 

 

أعلنت لجنة التحكيم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة أسماء الفائزين في أشواط الفحل وإنتاجه للوني المجاهيم والشقح بعد ظهور نتائج حمض DNA للفحل وإنتاجه المشارِكة معه في المسابقة .

وجاءت النتائج للون الشقح بتحقيق الفحل ” لهاق ” للمواطن حزام حظينان القحطاني المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني الفحل “طافحان الغزايز ” للكويتي رفاعي بن مناحي العجمي وحصل الفحل ” حطاب ” للمواطن عبدالله فهيد السبيعي على المركز الثالث وحقق المواطن محمد بن نايف بن شوية المركز الرابع بالفحل “الرابح ” بينما حل في المركز الخامس الفحل ” الريس” للمواطن فهد بن عبيد الدوسري .

وفي لون المجاهيم خطف المركز الأول الفحل ” سويدان ” لمالكة المواطن سالم بن مسعود المري وجاء في المركز الثاني الفحل ” ساحوق ” للمواطن فرج محمد الدوسري بينما حقق المركز الثالث ” وحيدان آل جهيم ” لمالكه المواطن محمد بن راشد المري ، وجاء في المركز الرابع الفحل “معتق ” للكويتي جاير بن حمد المركي ، وحصل على المركز الخامس القطري عبدالله صالح المري بالفحل ” خيال ” .

وتضمنت شروط المسابقة في هذه الفئة أن تكون المشاركة بعدد 15 من الإبل من ضمنها قعود واحد، على أن تكون 12 منها من سن دق والـ3 المتبقية بأي عمر، بالإضافة إلى تطابق حمض DNA مع الفحل المنتِج للمنقية المشارِكة.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com