الكرة السعودية

عمر الخزيم يكتب ” وش نبي برونالدو!! “.

 

 

 

أبرم نادي النصر الصفقة الأكبر في تاريخ آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط عندما تعاقد مع البرتغالي كرستيانو رونالدو في صفقة تاريخية تجاوز صداها حي العريجا ووصل إلى كافة أصقاع الأرض.

الكثير من الخطط والأهداف كانت خلف هذه الصفقة للترويج للدوري والرياضة السعودية وايضا الترويج للمملكه العربية السعودية بشكل عام من ثقافة وتاريخ وبرامج سياحية وأنشطة مختلفة وان يكون سفيرا للملفات السعودية الرياضية مستقبلا.

تعاقد تاريخي له العديد من الأبعاد والجوانب الايجابية من قيمة الدوري والإهتمام به ومتابعة العالم ورفع مستوى وقوة المنافسة وأن يكون دورينا إحدى الوجهات التي يحلم نجوم العالم بالتواجد بها في المستقبل القريب.

نفتقد كثيرا للاحترافية في التعامل فشخصية رونالدو جذبت العالم لقلب الرياض، ففي اول حضور تم تأجيل مباراة الطائي وفي مباراة الاتفاق تم قطع البث المباشر اربع مرات!!

لك ان تتخيل دوري قيمته مليارات الريالات ودعم حكومي كبير وانظار العالم نحونا لا نستطيع أن ننقل مباراة على الهواء مباشرة ويتم تقطيع البث على الرغم انه في زمن يرجى الانتقال للقناة الثانية كانت جودة النقل أفضل بكثير من اليوم.

أعزائي لابد أن ندرك انه يجب علينا التعامل مع جميع الأحداث باحترافية عالية وعدم السماح بمثل هذه الأمور أن تحدث كونها رسائل سلبية تأتي بخلاف وعكس السبب من التعاقد مع رونالدو .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com