الكرة العربية

المارد الأحمر في كأس العالم 

 

 

 

الكاس عبدالله العبيدي

 

ضمن استعداد فريق الوداد البيضاوي أو مايسمى من قبل عشاقه المارد الأحمر لبطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في الفترةمن  1 إلى 11 فبراير 2023 الجاري في المملكة المغربية الشقيقة .

فيما تعاقد الوداد ، مع اللاعب سامي العنابي، الذي يشغل مركز مدافع أوسط، والذي يبلغ من العمر 22 وسبق له اللعب في صفوف أندية فريق سبارتاك فارنا البلغاري وفريق شيرنو مور البلغاري وفريق ريال أفيليس الإسباني،وبدأ مسيرته الكروية في بلجيكا مع فري رويال إكسيلسيور فيرتون.

 

من جهة اخر ى يترقب الجماهير والمتابعون إعلان فريق الوداد في الأيام القليلة المقبلة تعاقده مع ثنائي مغربي هما يحي الندراني صاحب ال26 عام قادما من نادي البورغ البرتغالي ، ويلعب في مركز قلب دفاع. وآخر لم يعلن عن اسمه حتى تاريخ كتابة الخبر كما تم التعاقد مع اللاعب الكاميروني، ديديه لامكيل زي، قادماً بعقد إعارة من صفوف نادي كورتريك البلجيكي، كما تم التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب الدولي الجزائري جمال بن عمري والذي مثل عدد من الأندية السعودية والخليجية .

 

يذكر ان الوداد البيضاوي صاحب الأرض والجمهور سيلتقي مع ممثل المملكة العربية السعودية وبطل آسيا نادي الهلال السعودي يوم 4/2/2023 حيث اوقعت القرعة الفريقين سويًا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com