الكرة عالمية

أحمد القثمي يكتب ” الزعيم الهلالي العالمي “

 

 

 

 

في الفاتح من فبراير سنكون على موعد مع كأس العالم للأندية الذي يضم أبطال قارات العالم والتي من المقرر أن تحتضنها المملكة المغربية حتى تاريخ 11 من الشهر نفسه وبمشاركة ثلاثي عربي .

حيث يتواجد الأهلي المصري بطل أفريقيا والهلال السعودي بطل آسيا إضافة إلى الوداد الرياضي بطل الدوري المغربي وصاحب الاستضافة في تحدي جديد وإثارة وإنجاز ينتظره المشجع العربي للأندية العربية وتحقيق مركز متقدم في الترتيب العالمي.

 

سنتان على التوالي يشارك الهلال السعودي ممثلا عن قارة آسيا بعد أن حقق المركز الرابع في المونديال الماضي ولكن الإتحاد القاري منح الزعيم المشاركة كونه المتوج الأخير بعد أن تأجل استكمال دوري أبطال آسيا للموسم الحالي ، وضعية النادي الأزرق في هذا الأيام لاترضي الجمهور العاشق فقد ودع رفقاء سالم الدوسري كأس السوبر بعد الخسارة من الفيحاء ووجود النادي في المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي .

 

غادر النادي الهلالي إلى المملكة المغربية ليبدأ الظهور الثاني في مونديال الأندية مع صاحب الضيافة الوداد الرياضي وكلنا أمل في أن يظهر الفريق بوجه مغاير ويؤكد لكل المنتقدين الا خوف على الهلال وعلى قول المثل لكل جواد كبوة.

والمدرب دياز يجب أن يغير من خطط اللعب ليبقى الهلال كما عهدناه بطلاً وممثلاً وسفيراً فوق العادة للكرة السعودية والآسيوية بشكل عام.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com