الكرة السعودية

وزير الرياضة يعتمد تأسيس نادي البشائر الرياضي

 

 

 

الكأس _ محمد العمودي

 

صدر قرار سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ،باعتماد نادي البشائر الرياضي بمنطقة عسير، برئاسة الدكتور سعد الشمراني ،وسط ترحيب كبير وفرحة عارمة بين أوساط الرياضيين في البشائر.

من جانبه تحدث رئيس النادي لـ «الكأس»:

مقدما شكره وتقديره لأمير منطقة عسير ،الأمير تركي بن طلال ،ولسمو وزير الرياضة ،الأمير عبدالعزيز الفيصل ، على جهودهم العظيمة ،لاعتماد نادي البشائر ،متمنيا التوفيق للجميع لخدمة أبناء هذه المنطقة الغالية.

 

وذكر الشمراني بأن فكرة تأسيس النادي ،كانت تراودنا منذ زمن قديم ،حيث كان مجموعة من الشباب يلعبون مباريات مع عدد من الأندية في المحافظات القريبة ،وتم منحهم أرض من البلدية ،بعد ذلك قُدمت أرض كبيرة بمساحة 200*200 ،لتتشكل بعدها إدارة للنادي ،ومبنى ومقر منذ 38 عام تقريبا ،وترأس هذا الموضوع صالح بن عبدالله الفايز الشمراني ،ومجموعة كانت معه كانوا يطالبون باستمرار على مدى سنوات طويلة لتأسيس النادي بشكل رسمي ،ولديهم خطابات عديدة مع الجهات الحكومية والوزارات المعنية بهذا الشأن.

و قبل شهر من الآن ،رُفع مجلس تأسيسي جديد إلى مقام الوزارة بغرض تنشيط الخطابات والمعاملات السابقة ، والحمد لله تم الاعتماد وهذا المجلس مكون من 30 شخص وتم اختيار 7 أشخاص منهم ،وكُلفت أنا برئاسة النادي ،ولا أنسى الجهود الكبيرة والمتابعة والاهتمام من قبل صافي بن صالح البطيح ،وكذلك عبدالرحمن بن علي الشمراني.

فشكرا لهم ولكل المشائخ والأعيان ،الذي ساهموا بوقتهم ومالهم حتى تم الاعتماد ،داعيا الله التوفيق والعون والسداد.

 

مضيفا بأن الخطط التي ستكون مستقبلا ،هي ضبط مقر النادي ،وإعادة ترتيبه وتصحيح استثمارات النادي ،وطرح الاستثمارات الجديدة لتكون دخلا مفيدا للنادي مستقبلا.

وسنسعى بتشكيل لجنة لعدد من الألعاب الرياضية ، وأهمها كرة القدم ،والطائرة ،وسيتم إيجاد خطط مستقبلية لزيادة الاهتمام بالألعاب الأخرى واحتواء الشباب.

 

وأضاف بأنه تم عقد أول اجتماع هذا المساء لدراسة ما يمكن عمله في المستقبل ،وتحديد أولويات النادي بحول الله.

وزاد بأنه ليس هناك ألعاب جاهزة في الوقت الحالي ،لكن نأمل خلال الأشهر القادمة بمشيئة الله ، بتكوين نواة لبعض الألعاب ،ككرة القدم والطائرة والتنس وألعاب القوى ،حيث يزخر مركز البشائر بالطاقات الشبابية الموهوبة التي تحتاج منا للصقل والاحتواء والدعم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com