الكرة السعودية

الفتح والنصر حبايب.. رونالدو يسجل وطرد تاليسكا

 

 

الكأس – مصطفى الشريدة

تصوير: يوسف بن صولان

 

تعادل الفتح والنصر بهدفين لكل منهما في المواجهة التي جمعتهما على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة الخامسة عشر لدوري روشن السعودي للمحترفين.

 

بداية المباراة حذرة من الطرفين وكانت الأفضلية للفتح الذي وضح عليه الرغبة في التقدم، حتى جاءت الدقيقة 12 التي شهدت افتتاحية الأهداف عن طريق لاعب الفتح تيلو الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بقوة في المرمى وهذا التقدم قابله هجوم قوي من النصر اسفر عن كرتين من كريستيانو رونالدو في القائم لكن تاليسكا استطاع أن يدرك التعادل بتسديد من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمى كهدف تعادل في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني نشط الفتح كثيراً وكان الأفضل حتى جاءت الدقيقة 58 التي استغل سفيان بن دبكة كرة طويلة من فوق الدفاع النصراوي غمزها بقدمه في المرمى، عقب الهدف الثاني للفتح توالت التغييرات من مدربي الفريقين، ليلعب الفتح على الكرات المرتدة وهاجم النصر بقوة حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 90 تقدم لها كريستيانو رونالدو نفذها بنجاح لتنتهي المواجهة بالتعادل.

شهدت المباراة في الوقت بدل الضائع طرد لاعب النصر تاليسكا، ورغم التعادل بقي النصر ثانياً برصيد 34 نقطة وقفز الفتح للمركز السابع برصيد 22 نقطة.

بلغ عدد الحضور في المواجهة 17631 متفرج.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com