الكرة السعودية

التعادل سيد الموقف بين مضر والحوراء في دوري الثالثة

 

 

الكأس – حسين آل ربح

 

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء قدم مضر والحوراء ضمن لقاءات الجولة الثالثة في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم وبذلك يستمر مضر في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الحوراء وبرصيد 26 نقطة لكلا الفريقين.

 

وفاز فريق شرورة على نظيره محايل بنتيجة 3-1 ليحافظ على المركز الثالث برصيد 17 نقطة بينما حل محايل في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

 

وتخطى القوارة عقبة مضيفه الخالي بنتيجة 4-2 ليحتل بهذا الفوز القوارة المركز الخامس برصيد 13 نقطة بينما بقى رصيد الخالدي على ما هو عليه 11 نقطة في المركز السابع.

 

وفي آخر لقاءات المجموعة الثالثة لدوري الدرجة الثالثة التقى فريقا رأس تنورة والثقبة وتمكن الثقبة من الفوز على رأس تنورة بثلاثية نظيفة ليرتقي الثقبة بهذا الفوز الى المركز السادس برصيد 11 نقطة بينما تجمد رصيد رأس تنورة عند 8 نقاط في المركز الثامن والأخير.

 

وتبقى جولتين أخيرتين على ختام الموسم ومعرفة الفرق المتأهلة لدوري الدرجة الثانية مباشرة والفرق التي ستلتقي ضد بعضها في الملحق للحصول على فرصة التأهل لدوري الدرجة الثانية.

 

حيث يتأهل اصحاب المركز الأول من كل مجموعة مباشرة الى دوري الثانية والمكونة من 4 مجموعات، بينما يتأهل أصحاب المركز الثاني من كل مجموعة ليتأهل اثنين منهم لدوري الثانية ويكملان النصاب حيث يتأهل عدد 6 أندية الى مصاف اندية الدرجة الثانية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com